ثلاثي القاع يحصلون على أول نقطة في المرحلة الرابعة
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاثي القاع يحصلون على أول "نقطة" في المرحلة الرابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثي القاع يحصلون على أول "نقطة" في المرحلة الرابعة

دوري الخليج العربي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

شهدت المرحلة الرابعة حصول ثلاثي القاع المكون من الشعب والظفرة والشارقة على أول نقطة لهم في بنك دوري الخليج العربي.

وكان كل من الثلاثي يبحث عن الانتصار الأول له هذا الموسم، بعد أن استقبل الظفرة الثالث عشر ضيفه الشعب الأخير في الغربية، بينما وجد الشارقة نفسه في مواجهة مع النصر المتصدر.

لقاء الغربية، كان أقرب إلى مواجهة حياة أو موت بين فريقين ينشدان الانتصار من أجل وضع أولى الأقدام خارج النفق المظلم، لكن حساباتهما لم يكتب لها النجاح وإن كان كل من الفرنسي بانيد والمصري طارق العشري قد حشدا لها كل ما يمكن من أسلحة فنية فوق المستطيل الأخضر.

وقدم الشعب أداء إيجابيا استطاع أن يخطف هدف التقدم عبر محمد سالم، لكن تغييرات الفرنسي بانيد أعادت الأمل لفريقه الذي أهدر ركلة جزاء عبر ديوب، قبل أن يكفر عن ذنبه ويسجل هدف التعادل.

وسقط المدرب الفرنسي أرضا ندما وحسرة على إهدار أحمد علي لفرصة من النوع الذي لا يهدر في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التي كشفت مرة جديدة عن سوء وضعية اللاعبين الأجانب الجدد في الفريق بارال ولونا.

أما الشارقة، فقد تمسك بموقعه في المركز الثاني عشر عندما كسب نقطة أمام النصر في لقاء اثبت في بعض فتراته أنه يمتلك من القدرات الفنية ما قد يساعده على الخروج من الأزمة الحالية، لو وفق المدرب بوناميغو في توظيف ما يمتلك من عناصر سواء من لاعبين أصحاب خبرة أو من لاعبين صاعدين، وان كان يعاني بعض الثغرات على مستوى الظهيرين تحتاج إلى تدخل سريع من قبل الرجل الأول في الجهاز الفني.

ولم يتبدل المشهد في قاع الترتيب للأسبوع الثاني على التوالي، بعد أن تجمد الثلاثي في موقعه، ليتأخر كل منهم بفارق نقطتين فقط عن الوصل الذي يملك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، و3 نقاط عن دبا الفجيرة والإمارات مع امتلاك الأخير لمباراة مؤجلة أمام الأهلي أيضاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثي القاع يحصلون على أول نقطة في المرحلة الرابعة ثلاثي القاع يحصلون على أول نقطة في المرحلة الرابعة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates