مهدي علي يؤكد أنَّ أرضية الملعب الصناعي أثرت في الأداء
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مهدي علي يؤكد أنَّ أرضية الملعب الصناعي أثرت في الأداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهدي علي يؤكد أنَّ أرضية الملعب الصناعي أثرت في الأداء

مدرب منتخبنا الوطني للكرة مهدي علي
دبي ـ صوت الإمارات

أكد مدرب منتخبنا الوطني للكرة، مهدي علي، أنَّ أرضية الملعب لم تساعد لاعبينا على تقديم المستوى القوي وطريقة اللعب المعروف بها الأبيض. وأضاف: «أرضية الملعب من الجيل الأول للعشب الصناعي، واللعب عليها كان شديد الصعوبة، ومع هذا لاحت لنا 3 فرص للتسجيل، ومثل تلك المباريات، تعتبر نهائياً، ويجب ألا تضيع فيها أي فرصة للتسجيل».

وأضاف: «المشكلة الرئيسة بالنسبة لنا كانت في أرضية الملعب، والكرة لم تكن تقف عليها جيداً، وتدور بسرعة، ولا أعتقد أن تلك الأرض معتمدة من الاتحاد الدولي للكرة الفيفا، وعموماً كانت لنا الأفضلية أمام المنتخب الفلسطيني، والنقطة لا ترضينا، وكنا نسعى للفوز، ولكنه لم يتحقق».

وأكد مهدي، أنَّه «الآن علينا نسيان مباراتنا مع فلسطين، والتفكير في مباراتنا المقبلة، التي ستكون بالنسبة لنا منعطفاً مهماً ينتظرنا أمام المنتخب السعودي، ونحاول فيها الفوز وتعديل وضعنا من خلالها، والفرصة لا تزال قائمة للمنافسة بقوة على التأهل عن مجموعتنا، وباقي المنتخبات ستلعب على نفس الملعب، وبالتالي ستمر بنفس الظروف التي مررنا بها».

من جانبه، أكد علي خصيف حارس مرمى المنتخب الوطني، فخره بأنه ضمن الفريق الذي واجه منتخب فلسطين للمرة الأولى على ملعبه في مناسبة تاريخية، ربما لن تتكرر للكثيرين.

وأضاف: «فخر لنا ولأي لاعب أن نكون طرفاً في مثل تلك المباراة التاريخية، وتحدثنا أول من أمس، مع أحمد العطاس، وهو أصغر لاعبي المنتخب الوطني، وأكدنا له أنه حقق إنجازاً تاريخياً، لأنه لعب في فلسطين، وهو بهذه السن الصغيرة، وربما تلك الفرصة لن تتكرر مستقبلاً له، ولكن ما أحزننا أننا لم نحصل على فرصة للصلاة في المسجد الأقصى».

وعن انتهاء المباراة بالتعادل، قال خصيف: «النقطة مكسب لنا كونها مباراة تاريخية في مباراة هي الأولى على ملعب المنتخب الفلسطيني، وهو ما منح أصحاب الأرض دافعاً معنوياً وحماساً زائداً، عن الحماس الطبيعي المعروف عن الشعب الفلسطيني، إضافة إلى عدم تدربنا كفاية على أرض ملعب العشب الصناعي، وهي مرهقة كثيراً عكس الطبيعي».

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهدي علي يؤكد أنَّ أرضية الملعب الصناعي أثرت في الأداء مهدي علي يؤكد أنَّ أرضية الملعب الصناعي أثرت في الأداء



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates