يوفانوفيتش يؤكد أنَّ مواجهة الشارقة ستكون الأصعب
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يوفانوفيتش يؤكد أنَّ مواجهة الشارقة ستكون الأصعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوفانوفيتش يؤكد أنَّ مواجهة الشارقة ستكون الأصعب

المدير الفني لفريق النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش
دبي ـ صوت الإمارات

تُعتبر مباراة اليوم الأحد بين فريقي الشارقة والنصر على استاد الشارقة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، هي الأقوى منذ بداية دوري الخليج العربي هذا الموسم.

حيث يحل العميد ضيفاً على استاد الشارقة وفي رصيده 9 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يدخل الشارقة المباراة برصيد خال من النقاط في المركز ال12.

وأكد المدير الفني لفريق النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش أن مقابلة نادي الشارقة اليوم ستكون الأصعب لفريقه في مسيرة الدوري حتى الآن وذلك لأن الفريق سيلعب بكل ما أوتي من قوة من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث الأولى.وأوضح المدرب الصربي أن فريق الشارقة كان يستحق أن يحصل على بعض النقاط من خلال مواجهاته السابقة، وذلك لأنه قدم الأداء الجيد في مبارياته التي خاضها خلال الثلاث جولات الأولى من دوري الخليج العربي.

وأضاف يوفانوفيتش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن فريق الشارقة واجه ثلاثة خصوم في منتهى الصعوبة، وسيواجه فريقنا أيضاً وهو ما سيجعل المباراة قوية بين الفريقين.

وأكد يوفانوفيتش أن نتيجة 2-1 التي سقط بها فريق الشارقة في الجولات الثلاث الأولى لا تحدد سير الأمور في لقائهما ضمن رابع جولات دوري الخليج العربي.وقال: الشارقة فريق قوي للغاية، ولا يمكن النظر إلى نتائجه فقط، في المباريات الثلاث، كانوا يتأخرون في النتيجة، ثم يعودون، فهو ند جيد يعطي الكثير في الملعب، ولا يستسلم أبدا، وعلينا الاستعداد لخوض مواجهة صعبة.

ورفض المدرب الصربي النظر إلى سجله الجيد ضد الملك، حيث حقق 3 انتصاراتٍ وتعادلين في آخر 5 مواجهات، موضحا: المباراة تختلف في كلٍ مرة، فالفريقان اختلفا، ووضعاهما اختلفا، وإن كان الشارقة لا يزال يمتلك تشكيلةً جيدةً من الشباب المواطنين، ودائما ما يكون خصماً صعباً.

وفيما يتعلق بالغيابات للاعبين أكد يوفانوفيتش عودة علي العامري لقلب دفاعه بعد أن كان قد غاب عن ديربي بر دبي ضد الوصل، فيما صرح بأن عودة عصام ضاحي ستستلزم ما يصل إلى يومين من تحري جاهزيته.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفانوفيتش يؤكد أنَّ مواجهة الشارقة ستكون الأصعب يوفانوفيتش يؤكد أنَّ مواجهة الشارقة ستكون الأصعب



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates