إدارة النادي الأهلي يتعاقد مع التونسي مهدي الصيفي
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إدارة النادي الأهلي يتعاقد مع التونسي مهدي الصيفي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدارة النادي الأهلي يتعاقد مع التونسي مهدي الصيفي

التونسي مهدي الصيفي
دبي - صوت الإمارات

مهدي الصيفي أعلنت إدارة النادي الأهلي عن تعاقدها رسمياً مع المدرب التونسي مهدي الصيفي للإشراف فنياً على فريق كرة القدم لدرجة الناشئين بدءاً من منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وتم توقيع العقد مع المدرب مهدي صيفي الذي وصل مدينة جدة في وقت متأخر من أمس لمدة موسم واحد, وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل الأستاذ / محمد العسيري ومدير الاحتراف المحامي أحمد بامعوضه.

ويملك مدرب فريق الأهلي لدرجة الناشئين الجديد شهادة تدريب من فئة الـ (A) والمعتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم, وسبق للمدرب مهدي الصيفي أن أشرف فنياً على الفئات السنية بنادي الإفريقي التونسي (ناشئين وشباب وأولمبي), كما درب أولمبي مستقبل المرسى في تونس, وحقق العديد من الإنجازات مع الفرق التي أشرف فنياً عليها.

من ناحيته, أكد الأستاذ / محمد العسيري على أن اختيار المدرب مهدي الصيفي جاء بناءً على السيرة التدريبية الجيدة والتي كانت هي الأفضل من بين عدة ملفات تم دراستها في الآونة الأخيرة لعدد من المدربين, مشيراً إلى أن المفاوضات لم تأخذ وقتاً طويلاً في ظل الرغبة بين الطرفان والتعامل الأكثر من رائع مع المدرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة النادي الأهلي يتعاقد مع التونسي مهدي الصيفي إدارة النادي الأهلي يتعاقد مع التونسي مهدي الصيفي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates