اتحاد الكرة يؤكد أن ترتيب أندية الهواة يتم وفقًا للوائح المسابقة
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد الكرة يؤكد أن ترتيب أندية الهواة يتم وفقًا للوائح المسابقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة يؤكد أن ترتيب أندية الهواة يتم وفقًا للوائح المسابقة

نادي دبي
دبي -صوت الإمارات

أصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا، الخميس جاء فيه: "بالإشارة إلى ما ورد في وسائل الإعلام من قبل نادي دبي حول موضوع جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، فإن جدول ترتيب الدرجة الأولى يتم وفقًا للائحة مسابقة دوري أندية الدرجة الأولى المعتمدة والنافذة، وكذلك الأحكام الواردة في التعميم السنوي".

ويذكر أن ناديي اتحاد كلباء ودبي تساويا في عدد النقاط برصيد 34 نقطة لكل منهما، وسجل كلباء 39 هدفًا وعليه 14، في حين أن دبي سجل 26 هدفًا وعليه 12.

وخلال المواجهات المباشرة بينهما فاز اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف، فيما فاز دبي بهدف نظيف في مباراة الإياب.

وعلمت "صوت الإمارات" أن اتحاد كرة القدم قام بتحويل شكوى رسمية من نادي دبي، سلمها أخيرًا الى لجنتي المسابقات والقانونية للنظر فيها، وذلك بشأن احقيته في تسميته وصيفًا لبطل دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بدلًا من نادي اتحاد كلباء قبل جولة من نهايتها.

وفيما يلي الإجراءات المتبعة في حالة التساوي في عدد النقاط، ووفقًا "للمادة 21" يتم الترجيح بين ناديين أو أكثر عند تعادلها في عدد النقاط على المركز الأول أو المراكز التي تحدد ترتيب الأندية طبقًا للأسس الآتية.أولًا العدد الأكبر من النقاط في مباريات الدوري بين الأندية المعنية، ثانيًا فارق الأهداف المسجلة في مباريات الدوري بين الأندية المعنية، ثالثًا العدد الأكبر من الأهداف المسجلة في مباريات الدوري بين الأندية المعنية، وعند استمرار التعادل بين ناديين أو أكثر، يتم تحديد مركزيهما وفقًا للنادي الحائز أكبر عدد من فارق الأهداف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يؤكد أن ترتيب أندية الهواة يتم وفقًا للوائح المسابقة اتحاد الكرة يؤكد أن ترتيب أندية الهواة يتم وفقًا للوائح المسابقة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates