المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يحصد المستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف الفيفا الشهري
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يحصد المستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف "الفيفا" الشهري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يحصد المستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف "الفيفا" الشهري

المنتخب الإماراتي
دبي _ محمود عيسى

تنتظر المنتخبات الآسيوية بفارغ الصبر التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل سحب قرعة المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، إذ يضع التصنيف الجاري لـ «الفيفا» المنتخب الإماراتي في المستوى الثالث آسيوياً، متساوياً مع منتخب أستراليا حالياً، ولكن في التصنيف المتوقع لشهر نيسان/أبريل والذي على أساسه سيتم إجراء القرعة في 12 منه، سيكون المنتخب في المستوى الرابع مع الصين ما يعني احتمال وقوعه في مجموعة صعبة في التصفيات.

 وأجرت عدد من الصحف الإماراتية حساباً لعدد النقاط المتوقعة للمنتخبات المتأهلة الـ12 للدور الحاسم من تصفيات المونديال مستفيدة من خدمة حساب النقاط الآلي، المتوافر على الصفحة الرسمية لتصنيف المنتخبات في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، 

وكشفت عن وقوع منتخبي ايران وأستراليا في التصنيف الأول واليابان وكوريا الجنوبية في الثاني والسعودية وأوزبكستان في الثالث والإمارات والصين في الرابع وقطر والعراق في الخامس وسورية وتايلاند في السادس.

وهذا يعني أن الإمارات مرشحة للعب مع ثلاثة منتخبات كبيرة من المنتخبات الستة الآتية في مجموعة واحدة وهي: إيران وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية وأوزبكستان. ووفقاً لتصنيف شهر مارس الأخير، يتصدر منتخب إيران لائحة المنتخبات الآسيوية، بحلوله في المرتبة 44 عالمياً، ويتبعه اليابان (56)، كوريا الجنوبية (57)، السعودية (60)، الإمارات (64)، أستراليا (67)، أوزبكستان (74)، قطر (80)، العراق (91)، الصين (96)، تايلاند (118)، سورية (123).

ومع النتائج التي تحققت في آخر جولتين من المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، يتوقع أن تحدث تغييرات طفيفة أبرزها تقدم منتخب أستراليا إلى التصنيف الأول، خصوصاً أن منتخب «الكانغارو» حقق فوزين كبيرين على طاجيكستان بسبعة أهداف دون رد، وعلى الأردن بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما فازت السعودية على ماليزيا بهدفين دون رد وتعادلت مع الإمارات بهدف لمثله، ما قد يمنح منتخب أستراليا نقاطاً أكبر في التصنيف الجديد.

أما بالنسبة للمنتخب الإماراتي ، من المتوقع ألا يحدث تغييراً في موقعه ليتراجع من التصنيف الثالث إلى الرابع، لأن منتخب أوزبكستان مرشح للارتقاء في التصنيف بعد فوزه على الفلبين والبحرين بالنتيجة نفسها، بهدف دون رد، بينما فاز «الأبيض» على فلسطين بهدفين دون رد، وتعادل مع السعودية بهدف لمثله.

وفي حال استمرار التصنيف الحالي للمنتخبات المتأهلة إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال، ستكون إيران واليابان في التصنيف الأول، وكوريا الجنوبية والسعودية في التصنيف الثاني، والإمارات وأستراليا في التصنيف الثالث، وأوزبكستان وقطر في التصنيف الرابع، والعراق والصين في التصنيف الخامس، وتايلاند وسورية في التصنيف السادس، لكن التوقعات تشير لتغييرات في التصنيفات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يحصد المستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف الفيفا الشهري المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يحصد المستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف الفيفا الشهري



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates