دونيس يشكو النقص وغياب الشمراني قبل لقاء بطل أوزبكستان
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دونيس يشكو النقص وغياب الشمراني قبل لقاء بطل أوزبكستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دونيس يشكو النقص وغياب الشمراني قبل لقاء بطل أوزبكستان

جوريجوس دونيس
الرياض ـ واس

وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوناني جوريجوس دونيس، مباراة فريقه التي ستجمعه بمضيفه لوكوموتيف الأوزبكي الثلاثاء بالصعبة.

وقال المدرب: "تختلف عن لقاء الذهاب ومباراة الثلاثاء ستكون قوية نظير تطورلوكوموتيف، وبطولة دوري أبطال آسيا مهمة لنا خصوصًا أنّ الهلال خسر النسخة الماضية والجميع في النادي على يقين أن الفريق لديه فرصة ثانية هذا الموسم لتحقيق البطولة وتعد من أهداف الهلال في الموسم الرياضي الحالي".

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد الاثنين في قاعة المؤتمرات باستاد "يار".

أضاف دونيس: "سنخوض اللقاء السادس لنا خلال (19) يوما، الفريق يخوض مبارياته في فترة قصيرة وكل لقاء نخوضه له ظروفه"، مضيفا أن الفريق يواجه بعض الصعوبات نظير عدم اكتمال جاهزية عدد من اللاعبين وسيتضح خلال تدريب الفريق قدرتهم على المشاركة في اللقاء، مبينا غياب ناصر الشمراني، الذي يعد لاعبا مؤثرا.

من جهته أكد اللاعب عبدالله الحافظ أنهم حضروا إلى طشقند من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، مبديا احترامه لفريق لوكوموتيف، الذي تطوّر كثيرًا وقدم مستوى جيد في مباراته الأخيرة.

إلى ذلك عقد الاثنين الاجتماع الفني للمباراة إذ تم خلاله مناقشة العديد من الأمور المتعلّقة باللقاء، حيث تقرّر أن يرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل فيما سيخوض لوكوموتيف الأوزبكي المباراة بالزي الأبيض الكامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونيس يشكو النقص وغياب الشمراني قبل لقاء بطل أوزبكستان دونيس يشكو النقص وغياب الشمراني قبل لقاء بطل أوزبكستان



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates