طلبات الترشح لانتخابات اتحاد الكرة تغيب لليوم الثاني
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلبات الترشح لانتخابات اتحاد الكرة تغيب لليوم الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلبات الترشح لانتخابات اتحاد الكرة تغيب لليوم الثاني

رئيس اتحاد كرة القدم يوسف السركال
دبي – صوت الإمارات

لم تتلقَ اللجنة المختصة بالإشراف على انتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم للدورة الجديدة 2015 - 2016 برئاسة منصور لوتاه، لليوم الثاني على التوالي، أي طلبات للترشح للانتخابات التي ستجرى يوم 30 ابريل المقبل في قاعة المسرح الوطني بأبوظي، إذ تم تخصيص رابط خاص عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة للأندية المعنية لسحب استمارات الترشح وتعبئتها وإرسالها مجددًا للجنة الانتخابات، وتشمل استمارات الترشح اربع فئات وهي منصب الرئيس ونائبي الرئيس وعضوية مجلس الإدارة، فضلًا عن العنصر النسائي.

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات أن باب الترشح سيكون مفتوحًا بشكل يومي منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساء خلال موعد الدوام الرسمي لاتحاد الكرة.

وكان رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات منصور لوتاه، أكد من قبل حرص لجنته على ادارة العملية الانتخابية بكل شفافية.

وكان اليوم الأول لتلقي طلبات الترشح الذي بدأ أول من أمس، خلا أيضًا من أي طلبات للترشح لشغل المناصب المختلفة في اتحاد الكرة، رغم أن هناك العديد من التكهنات التي تدور في الشارع الرياضي بشأن رغبة شخصيات رياضية عدة في الترشح من أجل خدمة كرة الإمارات في المرحلة الجديدة، وباتت الأنظار تتجه نحو المنافسة على منصب رئاسة الاتحاد الذي لم يتقدم ايضًا حتى الآن أي مرشح لشغله، رغم أن رئيس اتحاد الكرة الحالي يوسف السركال كان قد اعلن من قبل رغبته في الترشح مجددًا والاستمرار في رئاسة الاتحاد خلال الدورة الجديدة.

ويتردد في المجالس الرياضية أن هناك العديد من الأسماء التي تنوي الترشح سواء على صعيد منصب اتحاد الكرة أو نائبي الرئيس أو الاعضاء، لكن أحدا لم يقدم حتى الآن أوراق ترشحه بصورة رسمية للجنة الانتخابات.

ويستمر باب الترشح لتلقي الطلبات حتى يوم 29 الجاري، يتم بعده غلقه لتبدأ اللجنة في عملية فرز الترشيحات واعلان القائمة النهائية وفتح باب الطعون تمهيدًا لتسليم القائمة النهائية للمرشحين الى الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التي ستجتمع بدورها يوم 30 نيسان/ابريل المقبل لانتخاب مجلس ادارة جديد يقود كرة الامارات لمدة اربع سنوات مقبلة.

وتقوم اللجنة المشرفة على الانتخابات بمتابعة عملية تلقي الطلبات اولًا بأول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلبات الترشح لانتخابات اتحاد الكرة تغيب لليوم الثاني طلبات الترشح لانتخابات اتحاد الكرة تغيب لليوم الثاني



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates