مجلس دبي الرياضي يطلق المرحلة الثالثة من برنامج حارس المستقبل
آخر تحديث 04:27:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس دبي الرياضي يطلق المرحلة الثالثة من برنامج حارس المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس دبي الرياضي يطلق المرحلة الثالثة من برنامج حارس المستقبل

مجلس دبي الرياضي
دبي - وام

يشارك وفد مجلس دبي الرياضي يضم 6 حراس مرمى من مواليد 2001 و2002 وثلاثة من مدربيهم من أندية دبي في الدورة التدريبية المتخصصة التي ينظمها المجلس في مركز التدريب بالاتحاد الايطالي لكرة القدم خلال الفترة من 20 الى 31 يوليو الجاري.

ويأتي هذه الدورة التدريبية ضمن المرحلة الثالثة لبرنامج "حارس المستقبل بأندية دبي" الذي أطلقه المجلس في العام 2012 ويتم خلاله متابعة وانتقاء حراس المرمى ومدربيهم في أكاديميات كرة القدم في دبي والعمل على تطويرهم عبر دورات تدريبية متخصصة باشراف خبراء تدريب حراس المرمى.

ويترأس الوفد الذي وصل مساء أمس إلى كوفرسيانو باقليم فلورنسا بايطاليا أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي ويضم سالم خميس مشرف مدربي حراس المرمى بنادي النصر ومدرب حراس المرمى فئة الشباب بالمنتخب الوطني والمنسق الفني للبرنامج وعدنان العيوني المنسق العام للبرنامج والحراس سيف عبد الحميد عبد العزيز    الوصل محمد آدم موسى عبد الله الأهلي عبد الله خليفة عبد الله الكعبي حتا علي حسن القلاف النصر راشد عبد الله أحمد عبد الله الصفار    دبي علي عيسى صالح الشباب اضافة الى المدربين علي عاشور الوصل خالد عيسى النصر وابراهيم واحمد جمعة سعود من نادي الشباب.

ويستهدف البرنامج حراس المرمى ضمن المراحل السنية 13 و14 و15 سنة ويشتمل على عدة خطوات أهمها متابعة الحراس ومدربيهم عبر تطبيق برامج تدريب حراس المرمى المعتمدة في كل نادي من أندية دبي من خلال القيام بزيارات تقييم دورية ومناقشة محتوى هذه البرامج مع المشرفين الفنيين ومن ثم يتم اختيار الحراس والمدربين للمشاركة في الدورات الخارجية.

ويخضع الحراس والمدربين المختارين الى اختبارات فنية ومهارية وطبية وبدنية تحت إشراف خبراء متخصصين خلال مشاركتهم في الدورة التدريبية الخارجية كما تتم متابعة حراس المرمى والمدريين من قبل الخبراء بعد العودة من الدورة التدريبية للوقوف على مدى استفادتهم من البرنامج ورصد حجم التطور الذي طرأ على مستوياتهم وتحديد مدى فاعلية برنامج حارس المستقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس دبي الرياضي يطلق المرحلة الثالثة من برنامج حارس المستقبل مجلس دبي الرياضي يطلق المرحلة الثالثة من برنامج حارس المستقبل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates