دعيفس يكشف أن 5 مشجعين يحشدون 88 ألف شرقاوي في 21 مباراة
آخر تحديث 21:17:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب"
أخر الأخبار

دعيفس يكشف أن 5 مشجعين يحشدون 88 ألف "شرقاوي" في 21 مباراة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دعيفس يكشف أن 5 مشجعين يحشدون 88 ألف "شرقاوي" في 21 مباراة

مدير الاتصال الجماهيري في شركة كرة القدم بنادي الشارقة محمد دعيفس
محمود عيسى - صوت الامارات

كشف مدير الاتصال الجماهيري في شركة كرة القدم بنادي الشارقة محمد دعيفس، أن نحو 80% من مشجعي الشارقة في مدرجات دوري الخليج العربي لكرة القدم، هم من فئة الشباب الذين تراوح أعمارهم بين 10 و23 سنة، معتبرًا أن الجمهور الشرقاوي بكل فئاته لعب دورًا مميزًا ومؤثرًا في الانتصارات والنجاحات الكبيرة، التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وأشا دعيفس إلى أن "القروب" الخاص بمدرج الأوفياء، بدأ بنحو خمسة مشجعين في بداية الموسم الكروي، من أجل حشد الجمهور خلف الفريق لدعمه ومساندته، لكنه اتسع حتى وصل العدد إلى 80 عضوًا.

وقال محمد دعيفس، إلى "الإمارات اليوم"، "أمر إيجابي أن يكون للنادي هذا العدد الكبير من المشجعين، الذين معظمهم من فئة الشباب، على الرغم من ابتعاد الفريق عن منصة التتويج ببطولات الدوري لنحو 23 عامًا، أي منذ عام 96، وهذا الأمر راجع إلى أن هؤلاء المشجعين يحملون في الوقت ذاته، جينات آبائهم وأماتهم، الذين تربوا على الحب والولاء لنادي الشارقة".

وأضاف "مبادرات كبيرة قام بها عدد من محبي النادي وجمهوره، بدعم كامل من قبل إدارة النادي، حتى يقوموا بحشد الجمهور الشرقاوي خلف الفريق بمختلف الوسائل المتاحة، وضمان وجوده في المدرجات، وهذا الأمر كان له انعكاس إيجابي على الفريق، من خلال النتائج الإيجابية التي ظل يحققها منذ بداية الموسم الحالي".

وتابع محمد دعيفس، "على الرغم من أن "قروب" مدرج الأوفياء بدأ قبل نحو ثلاث أو أربع سنوات فإنه بدأ أخيرًا يأخذ الشكل الرسمي، بعدما تم تشكيل مجموعة من أعضاء هذا "القروب" من قبل شركة كرة القدم في النادي، من خلال لجنة الاتصال وشؤون الجماهير، التي تتبع بدورها إدارة الاتصال الجماهيري، التابعة لشركة كرة القدم في النادي".

وطالب دعيفس الجمهور الشرقاوي بمواصلة الدعم القوي، الذي ظل يقدمه لفريقه منذ بداية الموسم الحالي، مشددًا على أنهم بدؤوا، عقب مباراة بني ياس في الجولة 20، في العمل على حشد الجمهور لمباراة العين، بهدف وجود أكبر عدد من المشجعين، وهو ما تحقق بأكثر من 8000 متفرج حضروا تلك القمة.

وتابع دعيفس "أعضاء "القروب" الخمسة، الذين كان لهم دور بارز في عملية استقطاب الجمهور للمدرجات، من خلال عملهم من خلف الكواليس، هم: سعود عبدالله وعبدالله أحمد وعبدالله الشناصي "الليدر" وماجد سلطان وراشد المعيني".

وحظي الجمهور الشرقاوي، هذا الموسم، بإعجاب وتقدير كبيرين من قبل الأوساط الرياضية المحلية، تقديرًا للدور الكبير الذي لعبه في دعم الفريق، ومؤازرته في مختلف المباريات، وكان لوجوده أثر إيجابي كبير في بث الحماسة والروح القتالية العالية في أوساط لاعبي الفريق.

وبخصوص أكبر حضور جماهيري لمشجعي الشارقة، أوضح مدير الاتصال الجماهيري بشركة كرة القدم، "أكبر حضور للجماهير كان في مباراة الشارقة وشباب الأهلي، حيث امتلأ الملعب بكامله".

ويتصدر الشارقة ترتيب فرق دوري الخليج العربي برصيد 51 نقطة، محققًا بذلك رقمًا قياسيًا في حصد النقاط دون أي خسارة، حتى الجولة 21، متفوقًا على كل منافسيه في الصدارة.

ووفقًا لإحصائية رسمية صادرة عن لجنة دوري المحترفين، فإن أعداد الحضور الجماهيري في مباريات الشارقة، بلغ حتى الجولة 21 من الدوري أكثر من 88 ألف مشجع.

وأثنى دعيفس على الاهتمام والدعم الكبيرين، اللذين تحظى بهما مبادرات جمهور الملك من إدارة النادي، معتبرًا أن التنسيق والتواصل الدائمين بين إدارة الشارقة والجمهور، شكل لوحة رائعة ومعبرة.

وقال، "لابد أن نشكر كل الجمهور الشرقاوي دون استثناء، سواء كان من الجيل القديم أو من جيل الشباب، نظرًا لأن الكل يجمعهم حب النادي والولاء له".

وعلَّق محمد دعيفس عن مباراة العين الأخيرة التي انتهت بالتعادل 2-2، قائلًا "إنه كانت هناك الكثير من المبادرات من قبل الجمهور لهذه المباراة، من بينها عمل "تيفو"، والعمل على حشد أكبر عدد من المشجعين في المدرجات، نظرًا لأهميتها الكبيرة بالنسبة إلى مشوار الفريق في الدوري، وهو ما تحقق بحضور كبير لأنصار الفريق"

قد يهمك ايضاً :

سواريز يدعو جماهير الشارقة للتصويت له

متصدر هدافى الدورى "سواريز" يحتفل بعيد ميلاده الـ32

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعيفس يكشف أن 5 مشجعين يحشدون 88 ألف شرقاوي في 21 مباراة دعيفس يكشف أن 5 مشجعين يحشدون 88 ألف شرقاوي في 21 مباراة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعيفس يكشف أن 5 مشجعين يحشدون 88 ألف شرقاوي في 21 مباراة دعيفس يكشف أن 5 مشجعين يحشدون 88 ألف شرقاوي في 21 مباراة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates