اتحاد الكرة الإماراتي يأمل بالاعتراف الآسيوي بأكاديميته العلمية
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد الكرة الإماراتي يأمل بالاعتراف الآسيوي بأكاديميته العلمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة الإماراتي يأمل بالاعتراف الآسيوي بأكاديميته العلمية

اتحاد الكرة الإماراتي
دبي – صوت الإمارات

توجه وفد من اتحاد الكرة برئاسة محمد بن هزام الأمين العام، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، الأربعاء، من أجل بحث سبل التعاون مع الاتحاد الآسيوي، فيما يتعلق بدعم الأكاديمية العلمية التي استحدثها الاتحاد أخيرًا، والسعي لنيل الاعتراف بها آسيويًا، وأن تكون مركزًا إقليميًا يُقدّم الخدمات في مجال الدورات الإدارية في مختلف التخصصات التي تحتاجها اللعبة، كخطوة أولى سعيًا لتكون مركزًا دوليًا مستقبلًا.

ولن تكون مهمة الوفد الذي يضم إلى جانب الأمين العام، الدكتور خالد عبد الله مدير عام الأكاديمية، والدكتور موسى عباس عضو مجلس إدارة الأكاديمية، وممثل عن الجامعة الأميركية، سهلة، خاصة وأنها أول أكاديمية علمية في الشرق الأوسط، تتبع اتحادًا أهليًا. وتسعى لتنظيم دورات متخصصة في كافة المجالات، لتطوير العمل الكروي سواء على الصعيد الفني أو الإداري، حيث يسعى اتحاد الكرة إلى تنظيم المجالات الإدارية للعبة خلال المواسم المقبلة، بحيث لن يعمل في المجال سواء في الأندية أو المنتخبات، إلا المؤهلون علميًا والحاصلون على رخص مزولة العمل الرياضي بما فيهم الإداريون.

ويقوم اتحاد الكرة بالتعاون مع شركة "إدراك"، الشريك الاستراتيجي في إدارة الأكاديمية على كافة الخطوات العملية المتعلقة بعملها، ويهدف إلى إعداد كوادر إدارية، تتولى العمل سواء في الأندية أو الاتحادات، حيث سيتم منح الإداريين رخصًا للعمل. وتأهيلهم بشكل علمي وفق الأسس الصحيحة للعمل الإداري، وتعتبر الأكاديمية الأولى في الوطن العربي. وستكون هناك شهادات ستتيح لأصحابها الدخول في المجال الإداري، بداية من قطاع المراحل السنية حتى الفريق الأول، أو العمل التنفيذي في الأندية والاتحادات. وستكون المهمة الثانية للأمين العام خلال تواجده في كوالالمبور، حضور قرعة الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال، والتي ستجرى يوم 12 نيسان/إبريل في فندق مندارين اورينتال في كوالالمبور، ويشهدها إلى جانبه حسن العبدولي مساعد مدرب منتخبنا الوطني، ويشارك في هذا الدور 12 منتخبًا، وهي المنتخبات الثمانية التي تتصدر مجموعتها في الدور الثاني، وأفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، بما فيهم منتخبنا الوطني.

وتسحب قرعة الدور الآسيوي الحاسم لتصفيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا، بحضور ممثلي المنتخبات الـ12 التي توزعت على 6 مستويات، بحيث سيكون منتخبا إيران وأستراليا في المستوى الأول، فيما ستكون كوريا الجنوبية واليابان في المستوى الثاني أما السعودية وأوزبكستان فيوجدان في المستوى الثالث. وذهبت الإمارات إلى جانب الصين في المستوى الرابع بينما ستكون قطر مع العراق في المستوى الخامس، وتوجد سورية مع تايلاند في المستوى السادس والأخير. وستكون المهمة الثانية للأمين العام محمد بن هزام، حضور ورشة العمل التي يقيمها الاتحاد الآسيوي للأمناء العامين في الاتحادات الآسيوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة الإماراتي يأمل بالاعتراف الآسيوي بأكاديميته العلمية اتحاد الكرة الإماراتي يأمل بالاعتراف الآسيوي بأكاديميته العلمية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates