بول بوغبا يختار ارتداء قميص الأساطير في اليوفي خلال الموسم المقبل
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أنّ تم حسم صفقة اللاعب على حساب "البرسا" مقابل80 مليون يورو

بول بوغبا يختار ارتداء قميص الأساطير في "اليوفي" خلال الموسم المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بول بوغبا يختار ارتداء قميص الأساطير في "اليوفي" خلال الموسم المقبل

الشاب بول بوغبا
مدريد - لينا العاصى

 أعلن نادي "يوفنتوس"، في بيان صحافي نشر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، عن ارتداء النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا القميص رقم 10 مع "السيدة العجوز" ابتداء من الموسم المقبل.

 وارتدى هذا الرقم، عدد من مشاهير وأساطير "اليوفي" على غرار: ميشيل بلاتيني، اليساندرو ديل بييرو، وأخيرًا، الدولي الأرجنتينى كارلوس تيفيز الذي ترك القميص قبل أن يغادر إلى "بوكا جونيورز" في وقت سابق من هذا الصيف.

 وكانت بعض التقارير الصحافية، أوضحت أنّ الرقم 10 كان سيكون محجوزًا للدولي الألماني لاعب "شالكة" جوليان دراكسلر أو لنجم "بايرن ميونيخ" ماريو جوتزه؛ إلا أنّه تم في النهاية الاستقرار على منح بوغبا الرقم، لا سيما وأن إحدى هاتين الصفقتين لم يحسم رسميًا لمصلحة النادي".

 وكان بوغبا يرتدي القميص رقم 6 سابقًا، غير أنّه وابتداء من مواجهة السوبر الإيطالي، السبت المقبل، ضد "لاتسيو" التي ستجرى في الصين، سيحمل الرقم 10.

 ويذكر أنّ بوغبا كان مثار حديث كبير في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث إنه طلب على نحو واضح من جانب "برشلونة"، غير أن إدارة "يوفنتوس" قدمت عرضًا أكبر لضم الدولى الفرنسي بلغ 80 مليون يورو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بول بوغبا يختار ارتداء قميص الأساطير في اليوفي خلال الموسم المقبل بول بوغبا يختار ارتداء قميص الأساطير في اليوفي خلال الموسم المقبل



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates