فولفسبورغ ينفي اتفاقه مع البايرن بشأن دي بروين وجوتزه
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البلجيكي كيفن يعد مطلوبًا بقوة في كبرى أندية أوروبا

"فولفسبورغ" ينفي اتفاقه مع "البايرن" بشأن دي بروين وجوتزه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فولفسبورغ" ينفي اتفاقه مع "البايرن" بشأن دي بروين وجوتزه

بايرن ميونيخ
برلين- جورج كرم

نفى المدير الرياضي لنادي فولفسبورغ كلاوس ألوفس التقارير الصحافية التي تحدثت عن احتمالية قيام صفقة تبادلية بين وصيف الدوري الألماني والبطل بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت التقارير الصحافية ذكرت أن هناك إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين الفريقين تنص على انتقال الدولي البلجيكي كيفن دي بروين للفريق البافاري، مقابل رحيل الدولي الألماني ماريو جوتزه إلى فولفسبورغ.

وأكدت ألوف في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: صفقات تبادل اللاعبين لا تجعل الشعور رائع دائمًا.. جوتزه لديه الكثير من الصفات، وأثبتت ذلك في نادي بروسيا دورتموند ومع ألمانيا، وينتظر أن يكون له تأثير في بايرن ميونيخ، لكننا لا ننظر في مبادلة أيّة لاعب.. أنا راضٍ عن الوضع على ما هو عليه الآن.

ويعد دي بروين مطلوبًا بقوة في عدد من كبرى أندية أوروبا، وعلى رأسهم مانشستر سيتي، وذلك بالنظر إلى المستوى المتميز الذي قدمه برفقة فولفسبورغ منذ أن انتقل إليه في كانون الثاني/ يناير 2014 قادمًا من تشيلسي، حيث ساهم الموسم الماضي في احتلال فولفسبورغ المركز الثاني بترتيب الدوري الألماني، فضلاً عن التتويج للمرة الأولى في تاريخ النادي بلقب كأس ألمانيا.

وجوتزه تربطه التقارير الصحافية بعدد من الأندية على رأسها يوفنتوس بسبب قلة مشاركاته مع بايرن ميونيخ خلال الموسمين الماضيين بعد أن انتقل إلى الفريق البافاري صيف 2013 من بوروسيا دورتموند.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفسبورغ ينفي اتفاقه مع البايرن بشأن دي بروين وجوتزه فولفسبورغ ينفي اتفاقه مع البايرن بشأن دي بروين وجوتزه



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates