كابيلو يؤكد أنه طلب استعارة ميسي من ريكارد بعد 25 دقيقة فقط من نزوله الملعب
آخر تحديث 08:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مواجهة "يوفنتوس" و"برشلونة" في بطولة كأس "خوان غامبر"

كابيلو يؤكد أنه طلب استعارة ميسي من ريكارد بعد 25 دقيقة فقط من نزوله الملعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كابيلو يؤكد أنه طلب استعارة ميسي من ريكارد بعد 25 دقيقة فقط من نزوله الملعب

المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو
برشلونة - عادل صادق

تذكر المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، لقاء بطولة كأس "خوان غامبر" الودي، الذي خاضه ضد فريق "برشلونة" في الـ 24 من آب/أغسطس عام 2005، عندما كان مدربًا لفريق "يوفنتوس" الإيطالي قبل 10 أعوام، ممتدحًا موهبة ليو ميسي الذي كان حينها لا يتجاوز الـ18 عامًا.

وأبرز كابيلو "لم أشاهد لاعب في هذا السن الصغير بهذه الموهبة الرائعة والإمكانيات الكبيرة وبهذه الشخصية المتزنة، على الرغم من ارتدائه قميص برشلونة وأمام 90 ألف متفرج، ميسي لاعب مذهل يمكنه أن يتلاعب بالكرة والخصم كما يشاء".

وأضاف "بعد مرور 25 دقيقة فقط في لقاء خوان غامبر، اقتربت من ريكارد وطلبت منه استعارة هذا النجم الشاب، لقد كنت أعرف أنه لن يتمكن من المشاركة من بداية الموسم مع البرسا، بسبب بعض الأمور البيروقراطية في إسبانيا، لكن ريكارد بيّن أن مشكلته في طريقها للحل خلال ثلاثة أو أربعة شهور وسيشاهده بقميص الفريق الكتالوني".

وأوضح "لقد كان الكامب نو ممتلئً عن أخره، الجميع أتوا ليشاهدوا نجوم بحجم ديل بيرو، رونالدينيو، ديكو وابراهيموفيتش، لكنهم رحلوا جميعًا وهم يرددون أسم ميسي"، وأضاف "لقد دربت العديد من اللاعبين الصاعدين وتوقعت للاعبين مثل باريزي ومالديني أن يصبحوا نجومًا يومًا ما، ولكنني علمت منذ مشاهدتي لميسي للمرة الأولى أنه سيتخطى الجميع، هو لاعب استثنائي".

وعن كونه اللاعب الأفضل في التاريخ أوضح المدرب الإيطالي "يمكننا أن نقول أنه أفضل لاعبين هذا العصر، لا يوجد في كرة القدم ما يسمى أفضل لاعب في التاريخ، كل عصر له ظروفه ونجومه، في البداية كان دي ستيفانو، بعد ذلك بيليه ثم مارادونا والآن ميسي".   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كابيلو يؤكد أنه طلب استعارة ميسي من ريكارد بعد 25 دقيقة فقط من نزوله الملعب كابيلو يؤكد أنه طلب استعارة ميسي من ريكارد بعد 25 دقيقة فقط من نزوله الملعب



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates