لامبارد يؤكّد أن طريقة لعب رونالدو تتناسب مع الدوري الأمريكي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنضم إلى فريق نيويورك سيتي لكرة القدم

لامبارد يؤكّد أن طريقة لعب رونالدو تتناسب مع الدوري الأمريكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لامبارد يؤكّد أن طريقة لعب رونالدو تتناسب مع الدوري الأمريكي

كريستيانو رونالدو ( علي يسار الصورة ) و ليونيل ميسي سوف يقدمون أداءاً مبهراً في الدوري الأمريكي لكرة القدم بحسب ما قال فرانك لامبارد
واشنطن - يوسف مكي

حث كلاً من فرانك لامبارد و ستيفن جيرارد اللاعبين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الإنتقال إلى الولايات المتحدة والمشاركة في الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS  قبل إعتزالهم، وإختار نجمي إنجلترا السابقين قضاء سنوات في مسيرتهم بالولايات المتحدة، وهو ما دفعهم إلى توصية نجوم الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بضرورة خوض التجربة في الدوري الأمريكي.

لامبارد يؤكّد أن طريقة لعب رونالدو تتناسب مع الدوري الأمريكي
 
وكان لامبارد الذي إنضم إلى فريق نيويورك سيتي New York City لكرة القدم عقب إنهاء مسيرته مع فريق نادي تشيلسي عام 2014 قد خاض أولي مواسمه في الدوري الأمريكي العام الماضي، في الوقت الذي يؤمن فيه بأن رونالدو على وجه الخصوص سوف تناسبه طريقة اللعب التي يتميز بها دوري كرة القدم في الولايات المتحدة.
 
وأشار لامبارد خلال حديثه إلى سي إن إن الرياضية CNN Sport إلى أعتقاده بأن كلا اللاعبين ( أي ميسي ورونالدو ) لديهم الرغبة في المشاركة بالدوري الأمريكي لكرة القدم. مضيفاً بأنهم سوف يستمرون في تقديم الأداء الرائع عندما يجدون بأن طبيعة اللعب لا تختلف كثيراً، وذلك مع ملائمة طريقة اللعب الإستعراضية الشهيرة للاعب كريستيانو رونالدو مع الدوري الأمريكي.
 
وخلال مقابلة أجراها رونالدو مع GQ الشهر الماضي، فقد إعترف بأنه يرغب في اللعب يوماً ما في الولايات المتحدة، قائلاً بأن كرة القدم هناك أصبحت أفضل ومن ثم لا يوجد مانع في الإنتقال للعب مع أحد فرق الدوري الأمريكي لكرة القدم، ومن جهة أخري، فإن جيرارد الذي سار على خطي ديفيد بيكهام حينما إنتقل إلى اللعب في صفوف فريق لوس أنجلوس غالاكسي LA Galaxy بنهاية الموسم الماضي قد ذكر بأنه يحب رؤية الثنائي كريستيانو رونالدو وميسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم.
 
وأضاف قائد فريق ليفربول السابق بأنه يوصي بالإنتقال إلى اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية ليس لهذين اللاعبين فقط، وإنما لجميع اللاعبين في كافة أنحاء العالم، كما أكد جيرارد على أنه يدرك جيدًا حديث كافة اللاعبين في الوقت الحالي داخل غرف خلع الملابس الإنجليزية عن الدوري الأمريكي لكرة القدم، والذي لم يكن يتطرق إليه أحد قبل خمس أو عشرة أعوام.
 
ومن بين اللاعبين أيضًا الذين إنتقلوا إلى اللعب في الدوري الأمريكي نجوم دوري الدرجة الأولي الإيطالي أندريه بيرلو و كاكـا، إلى جانب النجم الإيفواري ديدييه دروغبـا و الإسباني ديفيد فيـا، على أنه من المقرر خوض لاعب فريق نادي تشيلسي السابق و مدافع فريق آرسنال آشلي كول وكذلك جناح فريق برشلونة السابق جيوفاني التجربة في الدوري الأمريكي لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبارد يؤكّد أن طريقة لعب رونالدو تتناسب مع الدوري الأمريكي لامبارد يؤكّد أن طريقة لعب رونالدو تتناسب مع الدوري الأمريكي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates