نائب رئيس ميلان يندم على السماح برحيل الدولي الإيطالي أندريا بيرلو
آخر تحديث 08:52:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جالياني يرفض الإفصاح عن موقف "الروسنيري" من إبراهيموفيتش

نائب رئيس "ميلان" يندم على السماح برحيل الدولي الإيطالي أندريا بيرلو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب رئيس "ميلان" يندم على السماح برحيل الدولي الإيطالي أندريا بيرلو

نائب رئيس نادي ميلان أدريانو جالياني
لندن– سليم كرم

اعترف نائب رئيس نادي ميلان أدريانو جالياني بالخطأ الفادح الذي ارتكبته إدارة النادي اللومباردي بالسماح للنجم الدولي الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو بالرحيل عن ملعب "سان سيرو" صيف 2011.

ولم يقم ميلان بتجديد عقد بيرلو الذي انتهى صيف 2011، ما جعل اللاعب يقرر الرحيل صوب يوفنتوس بشكل مجاني، ويحقق مع "السيدة العجوز" عدة ألقاب مهمة مثل المساهمة في حصد 4 بطولات دوري إيطالي، وكأس إيطاليا، فضلاً عن الوصول الموسم الماضي لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة، قبل أن يقرر هذا الصيف المغادرة إلى نادي نيويورك سيتي الأميركي.

وأكد جالياني، البالغ من العمر 71 عامًا، في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: كان أكبر خطأ قمت به في السوق هو السماح لبيرلو بالرحيل ، على الرغم من أنه كان خطأ أتقاسمه مع الآخرين، ولا تسألني من هم، زلاتان إبراهيموفيتش لديه عقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 حزيران/ يونيو 2016 وليس هناك شيء أكثر أود أن أقوله في هذا الشأن".

 وأضاف: "رومانيولي؟ ذلك يعتمد على روما، قدمنا عرض بقيمة 25 مليون يورو، ولكن إذا كانوا لا يريدون بيعه، فإنه لن يتم بيعه، وإذا كان لن يأتِ، فسنبقى كما نحن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس ميلان يندم على السماح برحيل الدولي الإيطالي أندريا بيرلو نائب رئيس ميلان يندم على السماح برحيل الدولي الإيطالي أندريا بيرلو



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates