حكومة إسبانيا تؤكد أنها لن تسمح بعودة الجماهير إلى مباريات كرة القدم
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

حكومة إسبانيا تؤكد أنها لن تسمح بعودة الجماهير إلى مباريات كرة القدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حكومة إسبانيا تؤكد أنها لن تسمح بعودة الجماهير إلى مباريات كرة القدم

عودة الجماهير
مدريد ـ صوت الامارات

قالت وزيرة الصحة الإسبانية إنها ستقف حائلا أمام عودة الجماهير إلى مباريات كرة القدم، بعدما ذكرت إذاعة "كادينا سير"، الأربعاء أنه سيتم السماح للمشجعين بحضور المباراتين النهائيتين لكأس ملك إسبانيا في أبريل المقبل.وأشار التقرير إلى أن ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية الذي يسع 60 ألف متفرج، سيكون جاهزا لاستضافة نسبة تتراوح بين 20 و25 بالمئة من هذا العدد لنهائي كأس الملك للموسم الماضي بين ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو في الثالث من أبريل، وكذلك لنهائي الموسم الجاري بين برشلونة وبلباو في 17 من الشهر ذاته.

وأوضح التقرير أنه سيُسمح للجماهير في الأندلس فقط بحضور المباريات، بسبب حظر السفر بين أقاليم إسبانيا بسبب قيود مكافحة فيروس كورونا.ورفض الاتحاد الإسباني التعليق على التقرير، لكنه قال إنه سيعقد اجتماعا مع بلباو وسوسيداد يوم الخميس لتنسيق الأمور المتعلقة بالمباراة النهائية، ومنها إمكانية حضور المشجعين.لكن وزيرة الصحة كارولينا دارياس أكدت أن الحكومة لن تسمح بحضور الجماهير في المباراتين، وأضافت أمام مؤتمر صحفي، الأربعاء: "نريد عودة الجماهير في تلك الأحداث بالطبع، لكن الوقت لم يحن بعد".وأوضحت الوزيرة: "نتحدث عن أكثر من 10 آلاف شخص، ويجب أن تتفهم الجماهير أنه ذا ليس ممكنا.

هذه الوزارة وأنا سنحاول العثور على وسيلة لضمان عدم حدوث ذلك. هذا ليس صحيحا، إنه ليس في وقته وغير مناسب".وحظرت إسبانيا حضور المشجعين لمباريات كرة القدم على مستوى المحترفين منذ مارس 2020 بسبب جائحة "كوفيد 19"، ليتفق بلباو وسوسيداد على تأجيل نهائي كأس الملك لعام واحد لزيادة فرصة وجود الجماهير في المدرجات.وانتقدت حكومة إقليم الباسك، حيث ينتمي ناديا سوسيداد وبلباو، إمكانية حضور الجماهير، ودعت لمواصلة حظر التجمعات الكبيرة حيث لا يزال فيروس كورونا يشكل خطرا.

قد يهمك ايضا:

الحكومة الإنجليزية تخطط لعودة الجماهير في نهائي كأس الاتحاد

الأهلي يقدم احتجاجًا رسميا لـ"كاف" بسبب حضور الجماهير في مباراة فيتا كلوب

وقال متحدث باسم حكومة الباسك: "لا نعتقد أن هذا هو أفضل وقت لدعوة الناس لحضور مباراة في كرة القدم بينما نواصل دعوتهم لعدم التجمع في حشود أو استقبال أي شخص من خارج الأسرة في بيوتهم. الوضع الصحي لا يسمح برحلة كهذه ويتعين علينا توخي الكثير من الحذر عندما نشاهد المباراة ونحتفل بنتيجتها".وتحدث رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس عن أمله في عودة الجماهير إلى مباريات الدوري نهاية أبريل المقبل، بعدما تنهي الحكومة تقييم الوضع.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة إسبانيا تؤكد أنها لن تسمح بعودة الجماهير إلى مباريات كرة القدم حكومة إسبانيا تؤكد أنها لن تسمح بعودة الجماهير إلى مباريات كرة القدم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates