مانشستر سيتي يبدأ حملة استعادة اللقب بمواجهة وولفرهامبتون
آخر تحديث 00:54:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انفجار على متن ناقلة نفط ترفع العلم الروسي في بحر آزوف انتشار كثيف للقوات الأمنية العراقية على بوابات المنطقة الخضراء في بغداد تحسباً لتظاهرات الأحد مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يبدأ حملة استعادة اللقب بمواجهة وولفرهامبتون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مانشستر سيتي يبدأ حملة استعادة اللقب بمواجهة وولفرهامبتون

مانشستر سيتي الإنجليزي
لندن- صوت الإمارات

تختتم ، الإثنين، منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بمواجهتين غاية في الأهمية والقوة، حيث يلتقي أستون فيلا، والذي يضم أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، مع فريق شيفيلد يونايتد في السابعة مساءً على ملعب فيلا بارك، فيما يصطدم مانشستر سيتي بوولفرهامبتون في التاسعة والربع على ملعب مولينيو، معقل الوولفز.

ففي المباراة الأولى اليوم، يخوض أستون فيلا أولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية أمام ضيفه شيفيلد يونايتد، حيث كانت المباراة الأولى للفيلانز أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى، وتم تأجيلها بسبب حصول السيتينز على راحة أطول، لمشاركته في المراحل الأخيرة من المنافسات الأوروبية.

ويسعى فريق المحمدي وتريزيجيه، لتحقيق أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد، وتعميق جراح شيفيلد يونايتد، الذي خسر مباراته الأولى أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-0، كما ينوي أستون فيلا، الظهور بشكل أفضل هذا الموسم، والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، بعد أن نافس على الهبوط وأنهى موسمه الماضي في المركز السابع عشر.

ودعم الفيلانز صفوفه بالرباعي، بالبوركينابي بيرتراند تراوري لاعب ليون، وماتي كاش لاعب نوتينجهام فورست، وإيميليانو مارتينيز حارس آرسنال، والمهاجم أولي واتكينز من برينتفورد.

وفي المباراة الثانية اليوم، يستهل مانشستر سيتي، حملة استعادة اللقب، بمواجهة قوية، خارج الديار، أمام فريق وولفرهامبتون العنيد، حيث يأمل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي واللاعبين، في إفتتاح الموسم الجديد من البريميرليج بشكل قوي، تعويضًا لإخفاق الموسم الماضي بعد أن فشل في تحقيق اللقبين الرئيسين، الدوري الإنجليزي الذى حصل عليه ليفربول ودوري أبطال أوروبا، وتوج بلقب وحيد وهو كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأكد جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على أن سيرجيو أجويرو غير جاهز للمشاركة بالمباريات، ولا يخضع للتدريبات الجماعية، بسبب الإصابة.

أضاف جوارديولا أن لاعبيه فى حالة نفسية وبدنية جيدة وأنهم مستعدين للموسم الجديد بشكل جيد، وعن رياض محرز وإيمريك لابورت قال المدرب الإسبانى: «رياض عاد قبل 4 أيام واليوم كان اليوم الأول لوجود لابورت معنا، أعتقد أن محرز سيكون جاهز ولكن لابورت ليس بعد».

وأشار جوارديولا إلى أن مانشستر سيتي لم يكن مهتما بالتعاقد مع تياجو الكانتارا لأنهم يمتلكون العديد من اللاعبين في ذات المركز، وأنه سعيد لأنه سيأتي لإنجلترا لأنه

وعن اقتراب نهاية تعاقده مع مانشستر سيتى قال جوارديولا: «لا يغير ذلك أي شيء في قراري، وقتي هو العمل كل يوم بشكل كبير أو أفضل من الموسم السابق وأحاول تقديم كرة قدم رائعة لتحقيق الفوز ولجعل الناس فخورين باللاعبين والطاقم».

قد يهمك أيضًا:

فان دايك يتحدث عن تحدي الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول

محمد الشبلي يتلقى عرضًا رسميًا من نادي "فيتوريا ستيوبال"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يبدأ حملة استعادة اللقب بمواجهة وولفرهامبتون مانشستر سيتي يبدأ حملة استعادة اللقب بمواجهة وولفرهامبتون



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates