برشلونة في قمة نارية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

برشلونة في قمة نارية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برشلونة في قمة نارية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس - صوت الإمارات

يستضيف فريق باريس سان جيرمان في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، نظيره برشلونة في مباراة نارية ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "بارك دي برانس"، وكان باريس سان جيرمان، قد حقق فوزًا كبيرًا على البارسا بنتيجة 1-4 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، 16 شباط/ فبراير الماضي.\

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم، وهو في موقف صعب نظرًا لخسارته في الذهاب علي ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف أمام سان جيرمان، لكن لن يفقد البلوجرانا الأمل في تعديل الأوضاع حتى النفس الأخيرة من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل لربع النهائي.

ويدخل باريس سان جيرمان صاحب الأرض، مباراة اليوم، وهو موقفه الأقوى نظرًا للتفوق خارج ملعبه بأربعة أهداف، وهو ما يمنحه القوة في اللقاء الليلة، إن لم يكن هناك حالة من الرعونة، تمنح برشلونة فرصة العودة.

ويلعب البارسا مباراة اليوم، ويراوده حلم الريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان، حيث كان قد حقق فوزًا كبيرًا على الأخير بنتيجة 6-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 7 آذار/ مارس 2017، بعدما كان خاسرًا في الذهاب 1-4 أمام نادي العاصمة الفرنسية.

 

وسيضع الجهاز الفني لباريس سان جيرمان، بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو واللاعبين، حسابات خاصة من أجل إخماد الرغبة الداخلية لنجوم البارسا في تحقيق الريمونتادا مرة أخرى.

 

 

ويملك برشلونة دافع معنوي كبير، في هذه المباراة أمام باريس سان جيرمان، لاسيما بعد العودة المحلية وإحتلال وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، متأخرًا بـ 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 59 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد ثالثاً برصيد 54 نقطة.

 

ويشعر نجوم برشلونة في مباراة اليوم، بنوع من الإستقرار النفسي بعد معرفة رئيس النادي الجديد "خوان لابورتا"، والذي حسم مقعد الرئيس بعد التفوق علي الثنائي فيكتور فونت وتوني فريشيا في الأنتخابات التي أقيمت الأحد الماضي. 

 

 

ويفتقد باريس سان جيرمان ضد برشلونة، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب عدم جاهزيته الفنية، بالإضافة إلى الثلاثي خوان بيرنات ومويس كين وسيرجيو ريكو.

 

ويدير موقعة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، بعد تعيينه من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم

قد يهمك ايضا

اختبار أخير لـ نيمار نهاية الأسبوع لتحديد جاهزيته للعودة إلى الملاعب

نيمار وفيراتي يعودان لتدريبات باريس سان جيرمان الجماعية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة في قمة نارية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا برشلونة في قمة نارية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates