مدرب ريال مدريد يتحدث عن المباراة المؤجلة أمام برشلونة
آخر تحديث 21:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الليغا

مدرب ريال مدريد يتحدث عن المباراة المؤجلة أمام برشلونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب ريال مدريد يتحدث عن المباراة المؤجلة أمام برشلونة

الفرنسي زين الدين زيدان
لندن - سليم كرم

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، السبت، أنه "لا يفكر إطلاقا" في "الكلاسيكو" المؤجل بين النادي الملكي والريال والمقرر الأربعاء، قبل رحلته إلى فالنسيا لمواجهة فريقها المحلي، الأحد، في المرحلة السابعة عشرة من الليغا.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فالنسيا على ملعب "ميستايا": "لا أخاف أي شيء على الإطلاق، ولا أفكر في ذلك (الكلاسيكو) على الإطلاق".

ونقلت "فرانس برس" عن "زيزو" قوله "انشغالنا الوحيد هو بمباراة الغد (الأحد). الباقي، هو المستقبل القريب، ولكن في الوقت نفسه بعيد".

وأضاف المدرب الفرنسي "إذا فكرت في المباراة، فأنا مخطئ، مخطئ تمامًا! أهم مباراة يجب أن تكون دائمًا هي مباراتك المقبلة، دائما".

وتابع "أضع كل طاقتي في مباراة الغد (الأحد). لست مهتما بالتفكير في الأربعاء (اعتبارًا من اليوم السبت). الأحد الساعة 23:00 مساء (بالتوقيت المحلي، 22,00 ت غ)، سيبدأ الفريق كله في التركيز على المباراة (الكلاسيكو)، ولكن ليس قبل ذلك".

وأوضح زيدان أن مباراة فالنسيا ستكون "معقدة"، مضيفا "إنه فريق يلعب بشكل جيد، وحقق نتائج جيدة، وتأهل مؤخرا لثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا. يتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا مثلما درجت العادة".

اختتم حديثه قائلاً: في تصنيف البطولة الإسبانية، يحتل نادي ريال مدريد المركز الأول خلف برشلونة في الصدارة: لكل منها 34 نقطة ، لكن بفوز واحد أقل لشعب مدريد

وكان من المقرر أن تقام المباراة بين قطبي الكرة الإسبانية على ملعب "كامب نو" في 26 أكتوبر الماضي، لكن مجموعات كاتالونية مؤيدة للانفصال دعت الى تظاهرة في برشلونة في اليوم ذاته للمباراة المرتقبة احتجاجا على سجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عاماً بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن إسبانيا عام 2017

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

زين الدين زيدان يرشّح ابنه ليكون الحارس الثاني في ريال مدريد

زين الدين زيدان يُؤكد صعوبة مباراة فريقه أمام هويسكا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب ريال مدريد يتحدث عن المباراة المؤجلة أمام برشلونة مدرب ريال مدريد يتحدث عن المباراة المؤجلة أمام برشلونة



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates