إنجلترا تستعين بأفكار المونديال لعودة بطولة الدوري في ظل أزمة كوفيد19
آخر تحديث 08:20:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُمثِّل المباريات الـ92 المتبقية تحديًا حقيقيًّا بالنسبة إلى الأندية

إنجلترا تستعين بأفكار المونديال لعودة بطولة الدوري في ظل أزمة "كوفيد-19"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجلترا تستعين بأفكار المونديال لعودة بطولة الدوري في ظل أزمة "كوفيد-19"

رابطة الدوري الإنجليزي
مدريد - صوت الامارات

أبدت أندية إنجليزية عديدة رغبتها في استكمال منافسات الموسم الجاري من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، رغم أزمة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وقد ظهر اقتراحا يمكن من خلاله تحقيق ذلك وحاز على تأييد البعض.
وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن مقترحا طرح من أجل إنقاذ الموسم الحالي من المسابقة، وهوما تدرسه الأندية، بإقامة ما تبقى من مباريات الدوري في كل من العاصمة لندن ومنطقة ميدلاندز، بحيث تتجمع كل الأندية في المدينتين خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.
وأضافت الصحيفة أن المقترح يقضي بجمع كل لاعبي الأندية في فنادق قريبة من بعضها البعض ووضعهم في حجر صحي صارم بحيث يكونوا بعيدين عن عائلاتهم وأقاربهم ويلتزمون بنظام صحي شامل.
وتابعت أن الاتحاد الإنجليزي وباقي الجهات المسؤولة تسعى لوضع اللاعبين في أجواء تشبه البطولات المجمعة، وذلك في أجواء تماثل كأس عالم مصغرة بنفس الأجواء والاستعدادات والترتيبات.
وأضافت الصحيفة أن المباريات ال92 المتبقية من المسابقة تمثل تحديا حقيقيا بالنسبة للأندية، التي تسعى لتعويض خسائرها الناجمة عن توقف الدوري.

قد يهمك ايضا 

محمد صلاح يُحقق أرقامًا قياسية في شوط فريقه الأول أمام "بورنموث"

كلوب ينافس لامبارد على جائزة "مدرب الشهر" في الدوري الانجليزي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجلترا تستعين بأفكار المونديال لعودة بطولة الدوري في ظل أزمة كوفيد19 إنجلترا تستعين بأفكار المونديال لعودة بطولة الدوري في ظل أزمة كوفيد19



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates