شيفيلد يضغط على فرق المربع الذهبي وتأجيل لقاء سيتي ووستهام بسبب سوء الأحوال الجوية
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في منافسات المرحلة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي

شيفيلد يضغط على فرق المربع الذهبي وتأجيل لقاء سيتي ووستهام بسبب سوء الأحوال الجوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيفيلد يضغط على فرق المربع الذهبي وتأجيل لقاء سيتي ووستهام بسبب سوء الأحوال الجوية

شيفيلد يونايتد
مدريد - صوت الامارات

قلب شيفيلد يونايتد تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2 - 1 على بورنموث أمس في المرحلة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي التي شهدت تأجيل مباراة مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين مع وستهام بسبب العواصف وسوء الأحوال الجوية في المدينة الشمالية.
على ملعبه نجح البديل جون لندسترام لاعب شيفيلد يونايتد في تسجيل هدف حاسم في الدقيقة 84 ليمنح فريقه فوزا مهما على ضيفه بورنموث، ويواصل بذلك التنافس على التأهل للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل. ورفع شيفيلد يونايتد رصيده إلى 39 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس في جدول المسابقة بفارق نقطتين خلف تشيلسي ومثلهما أمام توتنهام، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 26 نقطة في المركز السادس عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز الثالث على التوالي.
وأنهى بورنموث الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كاليوم ويلسون في الدقيقة 13 بعدما تابع تسديدة زميله هاري ويلسون. لكن شيفيلد أدرك التعادل بعد الاستراحة عن طريق البديل بيلي شارب الذي تابع كرة من مدى قريب في ظل كثافة عددية داخل المنطقة في الدقيقة 47، وتألق دين هندرسون حارس شيفيلد في إنقاذ تسديدة رايان فريزر قبل أن يدخل البديل الآخر جون لوندسترام ليمنح أصحاب الأرض الفوز عندما استحوذ لي موسيه على الكرة ناحية اليسار ومرر إلى زميله الذي سدد كرة أرضية ببراعة في المرمى بالدقيقة 84.
من جانبه أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين إرجاء مباراته ضد ضيفه وستهام التي كانت مقررة أمس بسبب سوء الأحوال الجوية في المدينة الشمالية.
وأتى تأجيل المباراة ضمن سلسلة من خطوات مماثلة طالت نشاطات رياضية عدة في إنجلترا وغرب أوروبا بسبب العاصفة «سيارا» التي تسببت بأمطار غزيرة ورياح شديدة في مناطق مختلفة من المملكة المتحدة ودول أوروبية أخرى.
وأثرت الأحوال الجوية على وسائل النقل، وسط دعوات من السلطات للسكان بعدم الخروج من منازلهم سوى في حالات الضرورة.
وأوضح سيتي في بيان: «نظرا إلى الأحوال الجوية القاسية، ومع الأخذ في الاعتبار مصلحة المشجعين والموظفين، تم إرجاء المباراة أمام وستهام».
وأكد النادي أن هذا القرار اتخذ بالتشاور مع الفريق الزائر، مشيرا إلى أن الموعد الجديد للقاء سيتم إعلانه في وقت لاحق.
ويحتل سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 51 نقطة من 25 مباراة، بفارق 22 نقطة عن المتصدر ليفربول الذي يبدو أقرب من أي وقت مضى لإحراز لقب بطولة إنجلترا للمرة الأولى منذ عام 1990.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

ريال مدريد يستعد لاستضافة نظيره سوسيداد الخميس في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

وكيل أعمال غاريث يؤكد أنه جزءا من الخطط المستقبلية لريال مدريد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيفيلد يضغط على فرق المربع الذهبي وتأجيل لقاء سيتي ووستهام بسبب سوء الأحوال الجوية شيفيلد يضغط على فرق المربع الذهبي وتأجيل لقاء سيتي ووستهام بسبب سوء الأحوال الجوية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates