أندية الدوري الإنجليزي تبحث مصير البريميرليغ بسبب فيروس كورونا الخميس
آخر تحديث 23:38:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تعليق منافساتها وسط آراء متفاوتة بشأن ما يجدر القيام به

أندية الدوري الإنجليزي تبحث مصير البريميرليغ بسبب فيروس "كورونا" الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أندية الدوري الإنجليزي تبحث مصير البريميرليغ بسبب فيروس "كورونا" الخميس

رابطة الدوري الإنجليزي
لندن - صوت الإمارات

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، السبت، ان أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ستعقد اجتماعا الخميس المقبل، للبحث في مصير البطولة، بعد تعليق منافساتها حتى مطلع أبريل بسبب فيروس كورونا المستجد، وسط آراء متفاوتة بشأن ما يجدر القيام به.ونقلت شبكة "سكاي" المالكة لحقوق بث البريميرليغ أن ممثلين لأنديته الـ20 سيعقدون "اجتماعا طارئا الخميس لوضع الخطط لما تبقى من الموسم".

وأشارت إلى أن موعد الاجتماع مرتبط باجتماع آخر سيعقده الاتحاد القاري للعبة (ويفا) الثلاثاء، يخصصه لبحث مصير مسابقتي الأندية (دوري الأبطال ويوروبا ليغ)، إضافة الى بطولة كأس أوروبا 2020 للمنتخبات، والمقررة بين 12 يونيو و12 يوليو المقبلين.

وفرض فيروس "كوفيد-19" تأثيره على مختلف الأحداث الرياضية حول العالم، وأدى الى شلل شبه كامل في كرة القدم الأوروبية، لاسيما في البطولات الوطنية الخمس الكبرى التي أعلنت تباعا تعليق المنافسات.

وبقيت بطولة إنجلترا الوحيدة التي لم تعلن أي تعديل في جدولها أو لجهة منع المشجعين من الحضور، إلى أن قررت الجمعة تعليق المباريات بالكامل حتى الرابع من أبريل المقبل في درجاتها الأربع.

وأتت الخطوة بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا الجديد لدى مدرب فريق أرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا، ولاعب تشلسي كالوم هادسون-أودوي.

وبحسب التقارير، تتفاوت آراء الأندية بشأن ما سيكون عليه مصير الدوري، بين دعوات لاستكماله من حيث توقف، وأخرى تدعو لإلغائه.

ونقلت "سكاي" عن مصدر في أحد أندية الدوري الممتاز إشارته الى "وجود فرصة بنسبة 75 بالمئة لعدم استكمال الدوري هذا الموسم".

من جهتها، نقلت صحيفة "ذا تايمز" عن رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غريغ كلارك، اعتقاده أنه بات من الصعوبة استكمال الدوري الممتاز.

وطرحت الصحيفة سيناريوهات دراماتيكية بحال حصول ذلك، تشمل تكبّد الأندية خسائر مالية ضخمة، وصولا إلى احتمال حرمان ليفربول من التتويج بلقب ينتظره منذ 30 عاما.

ويتصدر ليفربول الترتيب حاليا برصيد 82 نقطة من 29 مباراة، أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني (57 نقطة من 28 مباراة).

وكتبت نائبة رئيس نادي ويست هام كارين برايدي مقالا في صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، تقدمت فيه بـ"اعتذار" من ليفربول لأنه سيحرم من اللقب، مشددة على ضرورة إلغاء الدوري والتحضير لموسم 2020-2021.

وأضافت: "لا يمكننا تفادي احتمال أن كل منافسات الدوري يجب أن يتم إلغاؤها، وأن يعتبر هذا الموسم لاغيا لأن اللاعبين لا يمكنهم اللعب، والمباريات لا يمكن أن تقام".

قد يهمك ايضا 

أول تعليق من مانشستر يونايتد على قرار تأجيل الدوري الإنجليزي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندية الدوري الإنجليزي تبحث مصير البريميرليغ بسبب فيروس كورونا الخميس أندية الدوري الإنجليزي تبحث مصير البريميرليغ بسبب فيروس كورونا الخميس



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates