هربرت هاينر لا يستبعد إماكنية استمرار فليك في تدريب بايرن ميونخ
آخر تحديث 10:59:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تولى مهمة الفريق بشكل مؤقت إثر رحيل نيكو كوفاتش

هربرت هاينر لا يستبعد إماكنية استمرار فليك في تدريب بايرن ميونخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هربرت هاينر لا يستبعد إماكنية استمرار فليك في تدريب بايرن ميونخ

هربرت هاينر
برلين - صوت الامارات

كشف هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن هانزي فليك قد يستمر في منصب المدير الفني للفريق إلى ما بعد الموسم الجاري.

وكان فليك قد تولى مهمة الفريق بشكل مؤقت في أكتوبر الماضي إثر رحيل نيكو كوفاتش عن المنصب، وفي ديسمبر، أعلن النادي استمرار فليك في منصب المدير الفني حتى نهاية الموسم، مع عدم استبعاد استمراره لفترة أطول.

واستعاد بايرن ميونخ مؤخرا على مايبدو بريقه تحت قيادة فليك وقد عاد إلى صدارة الدوري الألماني (بوندسليجا) عبر ستة انتصارات متتالية، وذلك قبل مواجهة أقرب ملاحقيه لايبزج صاحب المركز الثاني يوم الأحد المقبل.

ونقلت صحيفة "باساوه نويه بريسه" عن هاينر قوله لإحدى روابط مشجعي بايرن، إنه سعيد للغاية بعمل فليك ولا يستبعد استمراره في منصب المدير الفني للفريق لفترة أطول.

وقال هاينر "نرغب في تقديم كرة قدم ناجحة ومثيرة، كما هو الحال الآن تحت قيادة هانزي فليك، وإذا واصل الانتصارات لن يكون هناك بديل عن تمديد التعاقد."

وتابع "وضعنا ثقتنا في هانزي فليك حتى نهاية الموسم. إنه يقدم عملا ممتازا، لا أقول ذلك فقط لأننا فزنا بثلاث مباريات هذا العام ولكن نظرا للأسلوب الذي نؤدي به أيضا".

وأكد هاينر في تصريحاته أنه يجب أن يكون الهدف هو التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2013، وذلك في موعد أقصاه 2022 عندما تستضيف ميونخ المباراة النهائية مجددا.

وقال هاينر:"سنستضيف نهائي 2022 على أرضنا ونتطلع إلى الفوز حينها، على أقصى تقدير، ولكن لا مانع أن نفوز قبل ذلك، كما يلتقي بايرن ميونخ فريق تشيلسي الإنجليزي في دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي كان قد توج بلقب دوري الأبطال عام 2012 بالفوز في النهائي على بايرن ميونخ في عقر داره.

قد يهمك ايضا

أنباء عن قرب رحيل البرتغالي رونالدو عن يوفنتوس

7 أرقام مُميزة من مباراة "يوفنتوس" ضد "أياكس" في دوري الأبطال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هربرت هاينر لا يستبعد إماكنية استمرار فليك في تدريب بايرن ميونخ هربرت هاينر لا يستبعد إماكنية استمرار فليك في تدريب بايرن ميونخ



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates