ساوثهامبتون يتعادل مع ليفربول على ملعب سانت ميريز
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ليوقف سلسلة انتصاراته مع المحافظة على الصدارة

ساوثهامبتون يتعادل مع ليفربول على ملعب "سانت ميريز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساوثهامبتون يتعادل مع ليفربول على ملعب "سانت ميريز"

فريق ساوثهامبتون لكرة القدم
لندن - صوت الإمارات

فرض فريق ساوثهامبتون التعادل دون أهداف على ضيفه ليفربول في اللقاء المثير الذي أقيم السبت على ملعب "سانت ميريز" في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وفشل ليفربول في فك شفرة دفاعات ساوثهامبتون وأهدر لاعبوه العديد من الفرص مع تألق لافت من جانب حارس مرمى أصحاب الأرض فورستر.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 27 نقطة ليحافظ على صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر.

سيطر ليفربول على اللقاء منذ الدقائق الأولى ثم محاولة من فيرمينو وكوتينيو ورد ساوثهامبتون بمحاولة من أوستن لم تكتمل أو تشكل خطورة على المرمى وتبادل لاعبو ليفربول التمريرات مع تحرك ذكي من كوتينيو ولكن بلا أي خطورة على المرمى.

ومرت الربع ساعة الأولى على مرمى ساوثهامبتون بسلام مع بعض التوتر في أجواء المباراة والندية ، وواصل ليفربول الضغط على دفاعات أصحاب الأرض ولكن فان ديك أفسد تمريرة ذكية لصالح المهاجم فيرمينو ثم أبعد محاولة آخرى من كوتينيو.

وتألق الحارس فورستر في الذود عن مرمى ساوثهامبتون في الدقيقة 28 بعدما أبعد تسديدة رائعة من جانب ساديو ماني المزعج في صفوف ليفربول ، واستمر ضغط ليفربول مع محاولة على استحياء من أوستن ولكن بلا أي خطورة.

وكاد ساديو ماني أن يسجل هدف التقدم لصالح ليفربول من انفراد بانطلاقة سريعة من المهاجم السنغالي ولكن المدافع فان ديك أبعد الكرة ببراعة في اللحظات الأخيرة ، ورد أصحاب الأرض بمحاولة سريعة لم تسفر عن الخطورة.

ووجه فاينلدوم تسديدة قوية فوق العارضة في محاولة للوصول لمرمى ساوثهامبتون لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.. ولم يختلف الحال كثيراً في الشوط الثاني في ظل سيطرة تامة من جانب فريق ليفربول وتراجع دفاعي من ساوثهامبتون.

وأهدر كوتينيو نجم ليفربول فرصة محققة للتقدم من انفراد صريح مع بداية الشوط الثاني بتمريرة عرضية ولكنه تباطئ في التسديد ليبعدها دفاع ساوثهامبتون ثم محاولة آخرى من ساديو ماني لم تعرف طريقها إلى الشباك واستمرت سيطرة ليفربول مع إصابة لمدافع أصحاب الأرض فونتي.

وكاد ساوثهامبتون أن يخطف هدف التقدم من ضربة رأس متقنة سددها المهاجم أوستن ببراعة فوق العارضة ليرد فيرمينو بمحاولة خطيرة بجوار القائم من كرة عرضية في استمرار لمسلسل إهدار الفرص من جانب الضيوف.

وأشرك ساوثهامبتون تغييره الأول بنزول شان لونج بدلاً من سفيان بوفال الذي بذل مجهوداً كبيراً في وسط الملعب مع حصول المدافع سواريس على البطاقة الصفراء ، وظهر دفاع أصحاب الأرض متماسكاً بينما انخفض مردود المهاجم ساديو ماني بشكل ملحوظ في الشوط الثاني.

ودفع ساوثهامبتون بثاني تغييراته في الدقيقة 75 بنزول جاي رودريجيز بدلاً من المهاجم تشارلي أوستن لتنشيط الخط الأمامي.. ونال كوتينيو البطاقة الصفراء بعد اندفاع بدني ضد لاعب ساوثهامبتون وأشرك ليفربول مهاجمه دانييل ستوريدج بدلاً من إيمري كان بينما ألقى أصحاب الأرض بآخر الأوراق بنزول ريد على حساب هوييبرج.

أضاع كلاين هدفاً محققاً لصالح ليفربول من تمريرة عرضية خطيرة أرسلها ستوريدج وسددها الظهير الأيمن بضربة رأس بجوار القائم.. وأطلق فيرمينو تسديدة رائعة تصدى لها الحارس فورستر ببراعة ومرر ستوريدج كرة عرضية ابتعدت عن ماني الذي مررها إلى كلاين ثم كوتينيو الذي وجه كرة عرضية أنقذها فورستر.

وأنقذ ليفربول هجمة مرتدة سريعة من جانب ساوثهامبتون ، وأشرك ليفربول المهاجم البلجيكي أوريجي بدلاً من ساديو ماني في الدقيقة 90.. وحاول ساوثهامبتون استهلاك الوقت في هجمة لم تسفر عن أي خطورة ومرت كرة عرضية على ستوريدج دون متابعة مع دفاع صلب من أصحاب الأرض لينتهي اللقاء بالتعادل دون أهداف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساوثهامبتون يتعادل مع ليفربول على ملعب سانت ميريز ساوثهامبتون يتعادل مع ليفربول على ملعب سانت ميريز



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates