الاتحاد الأوروبي يعلن تأجيل عدة مسابقات إلى أجل غير مسمى وإلغاء أخرى
آخر تحديث 08:25:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس"كورونا"

الاتحاد الأوروبي يعلن تأجيل عدة مسابقات إلى أجل غير مسمى وإلغاء أخرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الأوروبي يعلن تأجيل عدة مسابقات إلى أجل غير مسمى وإلغاء أخرى

الاتحاد الأوروبي
لندن - صوت الإمارات

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانًا أعلن من خلاله تأجيل عدة مسابقات وإلغاء أخرى، مع استمرار تعليق مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إلى أجل غير مسمى، وجاء في البيان :"بعد اجتماع عبر الفيديو مع الأمناء العامين لجميع الجمعيات الأعضاء الـ 55 في اليويفا والتوصيات التي قدمتها مجموعات العمل التي تم إنشاؤها في 17 مارس/آذار ، اتخذت اللجنة التنفيذية سلسلة من القرارات على النحو التالي: ..".

وأضاف البيان :"فيما يتعلق بمسائل البطولات:

- تم تأجيل جميع مباريات المنتخبات الوطنية للرجال والنساء المقرر لعبها في يونيو 2020 حتى إشعار آخر، وهذا يشمل مباريات الملحق لكأس الأمم الأوروبية والمباريات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية للسيدات".

- جميع مباريات منافسات UEFA الأخرى ، بما في ذلك المباريات الودية الدولية المركزية ، تظل مؤجلة حتى إشعار آخر. – بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي-

-مسابقات المنتخبات الوطنية للشباب:

 (1) ألغيت بطولة نهائيات أمم أوروبا تحت 17 سنة UEFA المقرر لها في ايار/مايو 2020

 (2) ألغيت بطولة نهائيات أمم أوروبا تحت 19 سنة للسيدات الأوروبية المقرر لها تموز/يوليو 2020

 (3) تم تأجيل نهائيات كأس الأمم الأوروبية تحت 17 عامًا المقرر إجراؤها في أيار/مايو 2020 حتى إشعار آخر (لأنها مسابقة تأهيلية لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة)

(4) تم تأجيل نهائيات كأس الأمم الأوروبية لأقل من 19 عامًا المقرر إجراؤها في تموز/يوليو 2020 حتى إشعار آخر (لأنها مسابقة تأهيلية لكأس العالم تحت 20 سنة)

- تم تأجيل نهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات المقرر في نيسان/أبريل 2020 حتى إشعار آخر.

- يتم تأجيل المواعيد النهائية المتعلقة بجميع مسابقات أندية 2020/21 حتى إشعار آخر ، خاصة فيما يتعلق بعملية القبول وتسجيل اللاعبين. سيحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) مواعيد نهائية جديدة في الوقت المناسب".

فيما يتعلق بتراخيص الأندية واللعب المالي النظيف، كررت اللجنة التنفيذية التزامها الكامل بتلك الأمور، ووافقت على أن الظروف الاستثنائية الحالية تتطلب بعض التدخلات المحددة لتسهيل عمل الاتحادات الأعضاء والأندية.

ويعتبر ذلك القرار تدعيم لاقتراح منح الاتحادات الأعضاء مزيدًا من الوقت لإكمال عملية تراخيص الأندية، حتى يتم إعادة تحديد عملية القبول للمشاركة في منافسات الأندية الأوروبية الموسم القادم.

ونتيجة لتزايد عدم اليقين الناجم عن الأحداث غير العادية الجارية، قررت اللجنة التنفيذية لليويفا أيضًا تعليق أحكام تراخيص الأندية التي تتعلق بإعداد وتقييم المعلومات المالية المستقبلية للأندية.

قد يهمك ايضا 

"يويفا" يؤجل جميع المباريات الأوروبية المقررة في يونيو بسبب كورونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأوروبي يعلن تأجيل عدة مسابقات إلى أجل غير مسمى وإلغاء أخرى الاتحاد الأوروبي يعلن تأجيل عدة مسابقات إلى أجل غير مسمى وإلغاء أخرى



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates