فينتشنزو سبادافورا يعلق على موعد استئناف دوري كرة القدم الإيطالي بعد توقفه بسبب كورونا
آخر تحديث 08:16:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدى شكوكًا كبيرة بشأن إمكانية معاودة المباريات مطلع آيار

فينتشنزو سبادافورا يعلق على موعد استئناف دوري كرة القدم الإيطالي بعد توقفه بسبب "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فينتشنزو سبادافورا يعلق على موعد استئناف دوري كرة القدم الإيطالي بعد توقفه بسبب "كورونا"

دوري كرة القدم المحلي
روما ـ صوت الامارات

أبدى وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا شكوكا كبيرة بشأن إمكانية معاودة مباريات دوري كرة القدم المحلي في مطلع مايو / آيار المقبل، بعد توقفها كغيرها من النشاطات الرياضية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوقفت إيطاليا في وقت سابق من مارس الحالي، كامل النشاط الرياضي حتى الثالث من أبريل، على خلفية تفشي وباء "كوفيد-19"، لكن مع تحول البلاد تدريجا إلى أكثر دول العالم تضررا بفيروس كورونا المستجد، وتسجيل أكثر من 8 آلاف وفاة معلنة حتى الخميس، لا يتوقع أحد من المعنيين استئناف النشاطات بعد هذا الموعد الأولي.

وأدلى فينتشنزو سبادافورا، ورئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا، خلال الأسبوع الماضي بتصريحات وضعا فيها أوائل مايو كموعد محتمل ومأمول به من أجل استئناف منافسات "سيري أ"، لكن تطور الوضع الصحي الراهن يدفع إلى الاعتقاد بأن هذا التاريخ حتى لن يكون واقعيا.

وقال سبادافورا في تصريحات لقناة "راي 3" الإيطالية: "أعتقد أن التوقعات التي أعلنا عنها بإمكان معاودة النشاطات الرياضية في أواخر أبريل أو مطلع مايو كانت متفائلة أكثر مما يجب".

وأضاف : "أنا أشكك جدا جدا (بإمكان حصول ذلك). ما يمكنني قوله بالتأكيد هو أنه بحال توافر المجال لاستئناف المنافسات في ظل ظروف معينة، فالأكيد أنها ستكون خلف أبواب موصدة (بوجه المشجعين)".

 

وتابع: "حتى الآن، من غير المطروح أن نقول إنه يمكن في مايو معاودة كل النشاط بالشكل المعتاد، خاصة مع المشجعين.. حتى العلماء ليس لديهم يقين بشأن تطور الفيروس. علينا أن نأقلم قراراتنا بناء على الأوضاع المتبدلة".

 

وشدد على أن "القرار النهائي سيكون بيد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.. فهو يمكنه أن يقرر إرجاء المباريات حتى أواخر فصل الصيف، لكن الوضع معقد، وكرة القدم احتاجت إلى وقت أكثر من الآخرين لفهم هذه الأزمة".

وأكد سبادافورا الرغبة الإيطالية "بأن نكون مستعدين للانطلاق مجددا ما إن يصبح ذلك ممكنا. الرياضة ستكون من المحركات التي تسمح لنا بإعادة إحياء هذه البلاد بعد هذه الأزمة الصحية".

قد يهمك ايضا 

أديبايور يدخل الحجر الصحي في بنين خوفًا مِن تفشِّي "كورونا"

يورجين كلوب يؤكد أن إقامة المباريات بدون جماهير ليس حلًّا لمواجهة "كورونا"

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينتشنزو سبادافورا يعلق على موعد استئناف دوري كرة القدم الإيطالي بعد توقفه بسبب كورونا فينتشنزو سبادافورا يعلق على موعد استئناف دوري كرة القدم الإيطالي بعد توقفه بسبب كورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates