ميسي وكومان يشعلان مناظرة المرشحين لرئاسة  نادي برشلونة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميسي وكومان يشعلان مناظرة المرشحين لرئاسة نادي برشلونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميسي وكومان يشعلان مناظرة المرشحين لرئاسة  نادي برشلونة

شعار برشلونة
مدريد ـ صوت الامارات

تناظر المرشحون الـ3 على منصب رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا وتوني فريكسيا وفيكتور فونت، حول العديد من الأمور المهمة.ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي برشلونة يوم 7 مارس/آذار الجاري، حيث يتنافس فيها الثلاثي على خلافة جوسيب ماريا بارتوميو الذي استقال من منصبه في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.مستقبل ميسي بالطبع كان الملف الأهم في المناظرة هو الأهم لجماهير برشلونة، وهو مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، في ظل بعض التقارير التي تشير إلى رغبته في الرحيل.

لابورتا تحدث عن مستقبل ميسي، قائلاً: "مستقبل ميسي ليس مرتبطا بالأموال، هو يريد أن ينهي مسيرته الرياضية على أفضل شكل ممكن، لدي معه علاقة تقدير واحترام".وأكمل: "أنا على ثقة أن ميسي لن يبقى لو فاز بالانتخابات شخص آخر"، وهي المقولة التي أغضبت منافسيه.توني فريكسيا تحدث: "كلنا نريد بقاء ميسي، قالوا إنه يرغب في الانتقال لمانشستر سيتي، لكنه سيبقى معنا لأننا سنقدم له المشروع الرياضي الذي يبقيه".وهنا رد عليه لابورتا: "ميسي لم يكن سعيداً بدورك كمدير للنادي"، قبل أن يرد فريكسيا: "علاقتي بعائلة ليونيل ميسي كانت دوماً ممتازة".

أما فيكتور فونت فعلق قائلا:ً "يجب إن تحدث رئيس برشلونة عن بقاء ميسي، أن تكون له القدرة على الوفاء بهذا الوعد".مصير كومان كما تطرقت المناظرة للحديث عن موقف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق، وهل سيستمر في منصبه أم لا.لابورتا علق على التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيل كومان عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، مع تولي الرئيس الجديد للنادي مهام منصبه، حيث نفى نيته إقالته.وقال لابورتا في هذا الصدد: "لم أقل إنني سأقيل كومان لو فزت برئاسة النادي، هذه معلومات مغلوطة لتضليل أعضاء الجمعية العمومية".

رونالد كومان وأكمل: "قالوا أيضاً إنني سأحضر تشافي هرنانديز لتولي منصب المدير الفني، وهذا كله غير صحيح".بالنسبة لفيكتور فونت فقال: "نريد مشروعاً يقوده تشافي، وهو أمر اقتصادي مهم للغاية في سياسة الإصلاح".أما توني فريكسيا، فعلق قائلاً: "لقد تحدثت أيضاً مع تشافي، وقال لي إنه لا يود أن يعمل في مكتب، هو يريد أن يدرب".الأزمة المالية كان للأزمة المالية حضور في النقاشات، فتحدث لابورتا عنها بقوله: "علينا أن نتحسن اقتصادياً، ويجب أن نتحضر لتغيير الوضع، سنكون بحاجة لمبادلة بعض اللاعبين ولدي مشروعي الخاص الذي جربته من قبل ونجح".

لابورتا نجح في قيادة البارسا للفوز بلقبين لدوري أبطال أوروبا، في 2006 و2009، خلال فترة الولاية الأولى.جانب من المناظرة أما فيكتور فونت فقال: "علينا أن نضع في الاعتبار الوضع الاقتصادي للنادي، لو كنا في وضع طبيعي لوعدنا بإجراء صفقات كبيرة، علينا الآن حل مشاكلنا الاقتصادية الخطيرة.". أما توني فريكسيا، فتحدث قائلاً: "بالحلول التي وضعناها في برنامجي الانتخابي فإن برشلونة سيكون قادراً على تقوية صفوفه بصفقات قوية، ولكن من الضروري تخفيض رواتب اللاعبين".

دوري السوبر الأوروبي برشلونة مثله مثل العديد من الأندي الكبرى في أوروبا التي ارتبطت بفكرة دوري السوبر الأوروبي، البديل الذي يرغب فيه الكثيرون لدوري أبطال أوروبا.ومن جانبه تحدث فونت عن فكرة دوري السوبر الأوروبي التي يمكن أن تجلب أموالاً أكبر للأندية، قائلا: "يجب أن نعمل لإيجاد أفضل بطولة أوروبية ممكنة، الشكل الحالي لدوري أبطال أوروبا يمكن تحسينه، في السلة هناك الدوري الأوروبي، يجب أن تتحسن البطولات الأوروبية ولكن مع الإبقاء على البطولات المحلية".

قد يهمك ايضا:

ميسي يساهم بـ55 هدفًا لبرشلونة ضد إشبيلية

جيرارد بيكيه يؤكد أن مباراة الكأس ستكون حاسمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي وكومان يشعلان مناظرة المرشحين لرئاسة  نادي برشلونة ميسي وكومان يشعلان مناظرة المرشحين لرئاسة  نادي برشلونة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates