بيليه يؤكد أنه لا يعاني من حالة اكتئاب وأنه أفضل لاعب في التاريخ
آخر تحديث 07:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنه خضع لعملية جراحية تسببت في قلق الناس

بيليه يؤكد أنه لا يعاني من حالة اكتئاب وأنه أفضل لاعب في التاريخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيليه يؤكد أنه لا يعاني من حالة اكتئاب وأنه أفضل لاعب في التاريخ

أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه
برازيليا - صوت الامارات

نفى الأسطورة البرازيلية بيليه، ما ردده نجله في تصريحات سابقة، أن والده يعاني من حالة اكتئاب بسبب مرضه، حيث يعاني الجوهرة البرازيلية بيليه من الآلام في الفخذ، جعلته يستخدم العكاز في المشي، ما سبب له حالة نفسية سيئة.وقال بيليه في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الجمعة:" عانيت في السنوات الماضية، وخضعت لعملية جراحية، الأمر الذي عطل ظهوري كثيرًا وتسبب في شعور الناس بالقلق".

وأضاف:" أشكر الجميع على شعورهم، أنا بخير لقد وصلت اليوم بمساعدة العكاز، كنت أعاني من تورم في الأوتار جعلت حركتي صعبة".

وانتقل بيليه صاحب الـ79 عامًا للحديث عن مسيرته في كرة القدم.. قائلًا :" لم أكن أتخيل أنني سأكون لاعبًا عظيمًا، عندما تلقيت عرضًا من فريق سانتوس وأنا في الثالثة عشر من عمري ظننت أنها مزحة، الأمر كان بمثابة الحلم".

وفي سياق آخر، اختار بيليه في مقابلة على "اليوتيوب" البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب كرة قدم حديثة، مشيرًا في نفس الوقت أنه لا يمكن نسيان ما يقدمه الأرجنتيني ليونيل ميسي".

وحول سؤاله عن أفضل لاعب في التاريخ.. رد بيليه:" سؤال صعب، لا يمكن نسيان (البرازيليين) زيكو، ورونالدينيو، ورونالدو، وفي أوروبا بيكنباور وكرويف، ولكن أعتقد أنني أفضل منهم جميعًا لأن كلهم تتم مقارنتهم بي".

يذكر أن بيليه، الذي يوصف بأفضل وأعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، توج مع منتخب بلاده البرازيل بثلاثة ألقاب في بطولة كأس العالم، وهو أفضل هداف في تاريخ منتخب السيليساو، برصيد 77 هدفا.

قد يهمك ايضا

الأسطورة البرازيلي بيليه يُعاني التهابًا في المسالك البولية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيليه يؤكد أنه لا يعاني من حالة اكتئاب وأنه أفضل لاعب في التاريخ بيليه يؤكد أنه لا يعاني من حالة اكتئاب وأنه أفضل لاعب في التاريخ



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates