نيكولاس سانشيز يكشف رغبة فريقه في الفوز والتأهل للنهائي على حساب اليفربول
آخر تحديث 19:22:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كـأس العالم للأندية

نيكولاس سانشيز يكشف رغبة فريقه في الفوز والتأهل للنهائي على حساب اليفربول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكولاس سانشيز يكشف رغبة فريقه في الفوز والتأهل للنهائي على حساب اليفربول

نيكولاس سانشيز يكشف رغبة فريقه في الفوز
لندن - صوت الإمارات

 أكد نجم فريق مونتيري المكسيكي لكرة القدم، نيكولاس سانشيز، اليوم الثلاثاء أن فريقه لن يخوض مباراته غدا أمام ليفربول على أنها مباراة محسومة بانتظار الخسارة أمام بطل أوروبا وإنما سيسعى بكل قوة لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي، مشيرًا إلى أن فريقه لن يستسلم أمام قوة ليفربول.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحافي لفريقه اليوم الثلاثاء قبل مباراة الغد: "لدينا طموح كبير في مواجهة ليفربول والمنافسة بقوة في هذه البطولة الكبيرة أمام هذه الفرق، نسعى لتجاوز عقبة ليفربول وبلوغ النهائي".

وأضاف سانشيز: "بالنسبة لي ولجميع اللاعبين ستكون مباراة الغد حدثًا مهمًا للغاية لأنك لا تواجه فريقًا بهذه القوة والشهرة كل يوم. نسعى للمنافسة بقوة في مواجهة أفضل فرق أوروبا والعالم. نحن على أتم الاستعداد للقاء الغد، سنسعى للاستمتاع بالمباراة وتحقيق الفوز".


وأضاف: "سنحاول الحد من قوة ليفربول واستغلال فترات قوتنا وفرض أسلوبنا على الأداء، لا نشعر بأي قلق، مع احترامنا لليفربول، علينا أن ننشغل بعملنا، طموحنا كبير، لم نأت هنا لنختبر أنفسنا ولننتظر فوزه علينا، جئنا لنحقق الفوز وسنخوض المباراة بعقلية الانتصارات".

وعن الرسالة التي يوجهها للجماهير في المكسيك في فترة الأعياد الحالية، قال نجم فريق مونتيري "أؤكد مجددًا أننا سننزل إلى أرض الملعب غدا لتحقيق الفوز. سنحاول تمثيل مدينتي وبلدنا ونادينا غدا بأفضل شكل ممكن".

وأوضح: "لم أتصور أن أشارك في هذه المنافسة وأنا في هذا السن (33 عاما) حيث أقترب من نهاية مسيرتي الكروية. اعتقد أنني تعلمت الاستمتاع بهذه اللحظات، وأن لدي ما أقدمه للفريق".

ويلتقي مونتيري فريق ليفربول الإنجليزي غدًا الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كـأس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر.

قــــد يهمــــــــــــــك أيضـــا:-

مساعد بيب غوارديولا يدخل بوصلة الترشيح لتدريب أرسنال الإنجليزي

إدارة نادي أرسنال تعلن عن إقالة مدربه الإسباني أوناي إيمري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكولاس سانشيز يكشف رغبة فريقه في الفوز والتأهل للنهائي على حساب اليفربول نيكولاس سانشيز يكشف رغبة فريقه في الفوز والتأهل للنهائي على حساب اليفربول



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates