روبيرتو كارلوس يتوقع أن ألمانيا بطل يورو 2016
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الماكينات" واجهت "الآزوري" في ربع النهائي

روبيرتو كارلوس يتوقع أن "ألمانيا" بطل "يورو 2016"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روبيرتو كارلوس يتوقع أن "ألمانيا" بطل "يورو 2016"

نجم الفترة الذهبية لنادي ريال مدريد الإسباني، روبيرتو كارلوس
دبي – صوت الإمارات

توقّع النجم البرازيلي السابق، ونجم الفترة الذهبية لنادي ريال مدريد الإسباني، روبيرتو كارلوس، فوز منتخب ألمانيا بلقب أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حالياً في فرنسا، مستبعداً أن تتعرض الماكينات لأي مفاجآت أمام المنتخب الايطالي، السبت، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وأوضح روبيرتو كارلوس على هامش حضوره لنهائي كرة الصالات ضمن النسخة الرابعة لدورة ند الشبا، أن "المنتخب الألماني أقوى المرشحين لنيل اللقب، لأن التاريخ أكد مراراً وتكراراً أن هذا الفريق تظهر قيمته الحقيقية في البطولات الكبرى والمهمة، لأن لديه لاعبين متميزين، إنه فريق يقدم ضمانات النجاح عندما يخوض تحديات كبرى ومهمة".

وتفاعل النجم البرازيلي مع الاستقبال الجماهيري له، في صالة ند الشبا، والتقط الكثير من الصور التذكارية بهذه المناسبة، كما وقع على أربعة قمصان للمنتخب البرازيلي، منحها لجمهور ند الشبا في المدرجات. وأضاف صاحب القدم اليسارية القوية: "إنني على قناعة بأن المنتخب الألماني سيبقى المرشح الأول، صحيح أن ايطاليا، قدمت أفضل ما عندها حتى الان، خصوصاً أمام إسبانيا، حاملة اللقب، والتي جردتها من اللقب، إلا أنني لا أتوقع أن تُكرر سيناريو البطولة الماضية أمام الماكينات، إذ إن الوضع الفني للمنتخب الألماني أفضل بكثير من نظيره الإسباني الذي كان بعيداً كل البعد عن مستواه في تلك البطولة".

وتأمل ألمانيا في حل العقدة الايطالية بعد ثماني محاولات فاشلة في البطولات الكبرى، عندما يلتقي عملاقا القارة العجوز اليوم في بوردو ضمن ربع نهائي كأس أوروبا، ولا تتمتع المانيا، بطلة العالم اربع مرات اخرها في 2014، وأوروبا ثلاث مرات اخرها في 1996، بسجل ايجابي امام ايطاليا، بطلة العالم اربع مرات ايضاً آخرها في 2006، وأوروبا 1968، في البطولات الكبرى، إذ سقطت 1-2 في نصف نهائي النسخة الأخيرة من المسابقة القارية عام 2012، فيما فازت ألمانيا ودياً 4-1 في مارس الماضي.

وشهدت آخر خمس مواجهات مباشرة بين ايطاليا والمانيا فوز الأول في ثلاث مباريات، وتعادلا في مباراتين، وفي مجمل مواجهاتهما خسرت ألمانيا أمام إيطاليا 15 مرة في 33 مباراة، وفازت ثماني مرات فقط.

وأكمل النجم البرازيلي: "بنيت ترشحي للألمان بعيداً عن أي نتائج سابقة، وإنما من الواقع الذي شهدت عليه هذا الفريق في بطولة الأمم الأوروبية، ولا أبالغ إن قلت إنه أكثر المنتخبات المقنعة في يورو 2016، وهناك منتخبات لعبت بشكل جيد، لكن ليس في كل المباريات".

وختم روبيرتو كارلوس: "أستبعد أن تحدث مفاجآت في ما يتعلق بهوية بطل هذه النسخة، والذي لن يخرج عن ألمانيا، المرشح الاقوى حظاً، أو فرنسا صاحبة الأرض والضيافة".

ويذكر أن روبيرتو كارلوس خاض 11 موسماً في ريال مدريد، لعب خلالها 583 مباراة في جميع البطولات، وسجل 71 هدفاً (أغلبها من تسديداته الصاروخية للركلات الحرة)، كما شارك في 125 مباراة دولية مع البرازيل، وفاز بكأس العالم عام 2002.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبيرتو كارلوس يتوقع أن ألمانيا بطل يورو 2016 روبيرتو كارلوس يتوقع أن ألمانيا بطل يورو 2016



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates