حارس أستون فيلا الإنجليزي يُؤكِّد الاشتباه في إصابته بـكورونا المستجَد
آخر تحديث 08:13:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنَّه عانى مِن سعال جاف وحُمَّى وصعوبة في التنفُّس

حارس أستون فيلا الإنجليزي يُؤكِّد الاشتباه في إصابته بـ"كورونا" المستجَد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حارس أستون فيلا الإنجليزي يُؤكِّد الاشتباه في إصابته بـ"كورونا" المستجَد

أستون فيلا الإنجليزي
مدريد - صوت الامارات

أعلن بيبي رينا، حارس مرمى فريق أستون فيلا الإنجليزي، الاشتباه في إصابته بفيروس "كورونا" المستجد الوبائي، إذ اعترف أنه كان يعاني من سعال جاف وحمى وصعوبة في التنفس، لكنه يشعر بتحسن في الوقت الحالي.
وقال رينا في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "لدي أعراض المعاناة من فيروس كورونا، وعانيت من السعال الجاف والحمى وضيق في التنفس ، لكنني أشعر الآن أنني في حالة رائعة"، وأضاف: "زوجتي صحتها تراجعت ليومين أو ثلاثة، أما الأطفال فلم يكن لديهم أي مشاكل، وفيما يتعلق بوالده ميجيل رينا (البالغ من العنر 74 سنة) فهو مواطن مثالي يبقى في المنزل".
وتابع: "من المستحيل قطع التواصل مع العالم الخارجي، أنا أتابع الأخبار الإسبانية أو الإيطالية أكثر بكثير من الإنجليزية، ولدي الكثير من الأشخاص المقربين مني ويريدون معرفة ما يحدث والقرارات التي يتخذونها".
وأتم بيبي رينا بطل العالم وأوروبا مع المنتخب الإسباني تصريحاته موصيًا الجميع بعدم مغادرة السكان لمنازلهم من أجل إيقاف وباء الفيروس التاجي، حيث قال :"كلما كنا أكثر صرامة، كلما حدث كل شيء في أسرع وقت. يجب أن تكون شديدًا مع هذا الحبس. بالتأكيد من هذا الوضع سنخرج أكثر اتحادًا وقوة".
ويضم أستون فيلا الذي أعلن عن انتقال بيبي رينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بين صفوفه الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

قد يهمك ايضا 

أستون فيلا الإنجليزي يتم صفقة التعاقد مع أحد نجوم المنتخب المصري

أستون فيلا الإنجليزي يقرر إقالة مدربه بروس بسبب سوء النتائج

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حارس أستون فيلا الإنجليزي يُؤكِّد الاشتباه في إصابته بـكورونا المستجَد حارس أستون فيلا الإنجليزي يُؤكِّد الاشتباه في إصابته بـكورونا المستجَد



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates