هاري كين يكشف عن السبب الذي قد يدفعه إلى مغادرة صفوف توتنهام
آخر تحديث 06:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنّه يرغب في حصد الألقاب الرياضية "عاجلًا وليس آجلًا"

هاري كين يكشف عن السبب الذي قد يدفعه إلى مغادرة صفوف توتنهام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاري كين يكشف عن السبب الذي قد يدفعه إلى مغادرة صفوف توتنهام

الدولي الإنجليزي هاري كين
مدريد - صوت الامارات

كشف هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير إنه قد يرحل عن ناديه المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذا لم يتطور مستواه في الطريق الصحيح في ظل رغبته في حصد الألقاب "عاجلا وليس آجلا"، حيث سجل كين 181 هدفا مع توتنهام في كل المسابقات، وبمعدل نحو 30 هدفا في الموسم الواحد منذ دخوله التشكيلة الأساسية في 2014، لكنه لم يحرز بعد أي لقب مع النادي اللندني.

ومدد مهاجم إنجلترا عقده مع ناديه لمدة ست سنوات في 2018 ما يعني أنه يرتبط بعقد حتى 2024 لكنه اعترف في فقرة سؤال وجواب عبر إنستجرام مع جيمي ريدناب محلل سكاي سبورتس أنه لا يضمن البقاء إذا لم يحقق توتنهام النجاح.

وقال كين: "سأحب توتنهام باستمرار لكنها واحدة من الأشياء. لقد قلت باستمرار إذا لم أشعر أننا نتطور كفريق أو نسير في الطريق الصحيح فلن أكون الشخص الذي يستمر هناك من أجل ذلك فقط"، وأضاف ”أنا لاعب طموح، وأريد أن أتطور وأصبح أفضل. أريد أن أصبح لاعبا من المستوى الرفيع لذا الأمر كله يعتمد على ما سيحدث للفريق وكيف سنتطور معا“، وتابع ”لذا ليس من المؤكد أني سأبقى هناك إلى الأبد“.

واقترب كين من حصد لقب عندما بلغ نهائي كأس الرابطة في 2015 ونهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لكنه خسر في المرتين أمام تشيلسي وليفربول على الترتيب.

وقال كين ”نحن نقول منذ عدة سنوات ذلك (إن توتنهام يستطيع حصد الألقاب بهذا الفريق). نملك تشكيلة رائعة لكن لسبب أو لآخر فلم نحقق الفوز بهذه الألقاب“، وأضاف ”من الصعب قبول ذلك كلاعب وكشخص.. أريد الفوز بكل شيء. عندما نقترب من الفوز ولا يحدث ذلك يكون من الصعب مواصلة البناء“، وتابع ”بكل تأكيد أريد الفوز بالألقاب. وأريد أن أفعل ذلك عاجلا وليس آجلا“.

ويحتل توتنهام، الذي خرج من كل مسابقات الكؤوس هذا الموسم، المركز الثامن في الدوري الإنجليزي متأخرا بسبع نقاط عن تشيلسي رابع الترتيب وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وتعافى كين من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بعدما خضع لجراحة وكان من المتوقع أن يعود إلى الملاعب الشهر المقبل لكن الدوري توقف بأكمله بسبب تفشي فيروس كورونا حتى 30 أبريل نيسان على الأقل.

قد يهمك ايضا 

هاري كين يلمح إلى إمكانية رحيله عن فريق توتهام خلال الفترة المقبلة

"كورونا" يغيّر حسابات هاري كين بشأن الرحيل عن توتنهام في "الميركاتو"

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاري كين يكشف عن السبب الذي قد يدفعه إلى مغادرة صفوف توتنهام هاري كين يكشف عن السبب الذي قد يدفعه إلى مغادرة صفوف توتنهام



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates