تقارير تؤكّد أنّ صلاح وماني يكرهان بعضهما ويحاولان الانتقال من ليفربول
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق في طريقه لإحراز أول لقب له في "البريميرليغ" منذ 30 عامًا

تقارير تؤكّد أنّ صلاح وماني يكرهان بعضهما ويحاولان الانتقال من ليفربول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقارير تؤكّد أنّ صلاح وماني يكرهان بعضهما ويحاولان الانتقال من ليفربول

النجم المصري محمد صلاح
لندن - صوت الامارات

أشارت تقارير صحافية رياضية إلى أن نجمي ليفربول الإنجليزي الأفريقيين محمد صلاح وساديو ماني، يكرهان بعضهما البعض "بشدة"، ويسعى كلاهما للانتقال من "الريدز"، وقال الصحفي الرياضي ريتشارد كيز إن نجمي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني "يكرهان بعضهما بشدة".

وتنبأ المعلق الرياضي السابق في قناة "سكاي سبورتس"، الذي يكتب في مدونته الشخصية، بأوقات عصيبة أمام ليفربول، على الرغم من أن الفريق في طريقه، هذا الموسم، لإحراز أول لقب له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" منذ 30 عاما.

ولا شك أن فريق "الريدز" يعد حاليا واحدا من أفضل الفرق الكروية في أوروبا، خصوصا بعد فوزه في الموسم السابق ببطولة دوري أبطال أوروبا واحتلاله المركز الثاني في البريميرليغ بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

يشار إلى ليفربول يحتل حاليا المركز الأول في بطولة الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني والمدافع عن اللقب مانشستر سيتي، إذ يتصدر جدول الدوري برصيد 82 نقطة، مقابل 57 نقطة للستيزنز.غير أن الريدز فقد لقبه ببطولة الشامبيونزليغ، بعد أن خسر ذهابا وإيابا أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الستة عشر.

ومع ذلك، فإن الفوز بلقب الدوري هذا الموسم قد يعني أن كلا من محمد صلاح أو ساديو ماني سيحاولان الانتقال إلى أندية مثل ريال مدريد أو برشلونة، وفقا لريتشارد كيز، حيث يعتقد أن كلاهما حريصان على الابتعاد عن بعضهما.

ويرى كيز أيضا أنه بعد الفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي والدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول هذا الموسم، يعتقد كلا اللاعبين أنهما حققا كل ما في وسعهم في الأنفيلد، معقل نادي ليفربول.

وأضاف كيز: "لا تصدقوا ما يقولونه لكم عن أن صلاح وماني ليس لديهما الوقت لبعضهما البعض، الأمر أسوأ من ذلك، فهما يكرهان بعضهما بعضا بشدة"، بحسب ما ذكر موقع "كووت أوف سايد" المعني بشؤون كرة القدم وأخبارها.

وتابع قائلا:"سيشعر كلاهما بأنه في غاية السعادة في اللعب في فريق دون الآخر. لذلك.. كيف يمكن أن يحدث هذا؟ هل يبيع ليفربول أحدهما ويحافظ على الآخر؟ في عالم مثالي ستكون الإجابة نعم، لكنني شعرت أن كلاهما في طريقه للخروج".

واسترسل كيز قائلا: "أتخيل أن برشلونة سيختبر تصميم ليفربول على التشبث باللاعب السنغالي، وبصرف النظر عن الشروط الواردة في صفقة انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو، إذا ما قرر ماني أن ينتقل إلى الكامب نو فإنه سيفعل ذلك، إن عمر مهنة كرة القدم الاحترافية قصيرة زمنيا، وفرص اللعب لأكبر فريقين في العالم لا تأتي كثيرا، بالإضافة إلى ذلك، ماذا سيحقق أكثر في فريق ليفربول؟"

وبالنسبة للنجم المصري، قال كيز: "محمد صلاح سيفكر بالطريقة نفسها إذا ورده اتصال من فريق ريال مدريد. أعتقد أن الأموال الذكية سيكون لها تأثيرها عند الانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي الإسباني".

ويعتقد أن صلاح وماني دخلا في جدال أثناء مباراة ليفربول عندما فاز على فريق بيرنلي في وقت سابق من الموسم الحالي، غير أن كيز يزعم أن العلاقة بينهما ما زالت متضررة للغاية.

ولا ينبغي أن يشكل ذلك مشكلة بالنسبة إلى فريق ليفربول بالضرورة، ولكن مع حالات النجاح الكبرى لبعض النجوم في الفريق تكون هناك خلافات، مثلما حدث مع تيدي شيرينغهام وأندرو كول في مانشستر يونايتد، في كثير من الأحيان، حيث كانا يظهران كأفضل الأصدقاء في الملعب لكنهما يكرهان بعضهما ولا يتبادلان الكلام فيما بينهما خارج الملعب.

قد يهمك ايضا 

كلوب يشيد بصلاح ويؤكّد بأنه من أفضل المهاجمين في تاريخ ليفربول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير تؤكّد أنّ صلاح وماني يكرهان بعضهما ويحاولان الانتقال من ليفربول تقارير تؤكّد أنّ صلاح وماني يكرهان بعضهما ويحاولان الانتقال من ليفربول



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates