استبعاد فودين وجرينوود من معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب كورونا
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب انتهاك قواعد مكافحة الفيروس في أول مباراة لهما مع الفريق

استبعاد فودين وجرينوود من معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استبعاد فودين وجرينوود من معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب "كورونا"

المنتخب الإنجليزي
لندن- صوت الإمارات

عاد كل من فيل فودين وماسون جرينوود لاعبي المنتخب الإنجليزي إلى البلاد، عقب استبعادهما من معسكر الفريق اليوم الاثنين، بسبب انتهاكهما لقواعد العزل أثناء تواجدهما في أيسلندا، وفتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا في واقعة تخص فودين صاحب ال 20 عاما و جرينوود صاحب ال18 عاما ، بعدما شاركا في أول مباراة لهما مع المنتخب وذلك خلال الفوز على ايسلندا بهدف دون رد ضمن فعاليات دوري الأمم الأوروبي.وقال جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في مؤتمر صحفي: "لسوء الحظ هذا الصباح لفت انتباهي ان اثنين من اللاعبين اخترقا قواعد مكافحة فيروس كورونا المستجد".

أضاف: "لذلك قررنا سريعا أن كلا اللاعبين لن يتواجدا مع باقي الفريق ولن يكونا قادرين على التدريب، بالنظر إلى الإجراءات التي علينا اتباعها الآن سيتعين عليهما العودة إلى إنجلترا بشكل منفصل"، ووصل المنتخب الإنجليزي إلى مدينة كوبنهاجن حيث سيواجه المنتخب الدنماركي غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبي.

وقال ساوثجيت "لقد اعتذرا لكن كل شيء حدث سريعا وعلينا أن نصل إلى الحقيقة"، حيث كان جرينوود تم استدعاؤه للمنتخب الإنجليزي للمرة الأولى بعد الأداء المذهل الذي قدمه مع مانشستر يونايتد وتسجيله 17 هدفا في الموسم الماضي، حيث وصف انضمامه لمنتخب بلاده بأنه "حلم تحول إلى حقيقة".

وقال متحدث باسم مانشستر يونايتد أنهم يشعرون "بخيبة أمل لتصرفات ماسون جرينوود في هذا الموقف"، وجاء استبعاد الثنائي ليزيد من الصعوبات بالنسبة لساوثجيت فيما يتعلق بالقائمة التي سيخوض بها مواجهة الدنمارك بعد 24 ساعة.

واضطر ساوثجيت بالفعل لاستدعاء سبعة وجوه جديدة للمرة الأولى بسبب الإصابات ثم استبعد المدافع هاري ماجواير الذي مثل مؤخرا أمام القضاء اليوناني بسبب واقعة اعتداء قبل أن يستأنف على الحكم بإدانته، ويغيب كيلي والكر مدافع مانشستر سيتي بسبب الإيقاف عقب طرده أمام ايسلندا ، وبغياب فودن فإن ساوثجيت يمتلك خمسة لاعبين فقط في خط الوسط.

وقال ساوثجيت "هذه الوظيفة (تدريب المنتخب الإنجليزي) مختلفة عن أي وظيفة أخرى".

وأضاف "كل المناصب التدريبية صعبة وهذه الوظيفة في مستوى أخر، فيما يتعلق بما عليك التعامل معه وما قد ينتظرك".وأضاف "اللاعبون الذين مكثوا معنا فترة طويلة يدركون الأمور التي قد تحدث"، واعترف ساوثجيت بأن الفريق لم يكن على دراية بأن فودن وجرينوود غادرا فندق إقامة المنتخب الإنجليزي، مضيفا: "لم يحدث أي شيء في الأماكن التي نشغلها بالفندق"، وأشار "عندما يتخطى الناس هذا الخط أثناء تواجدهم معنا فإننا نتعامل بالشكل المناسب لكن لا يمكن التصرف حيال أمور تحدث عندما لا يكونوا معنا".

وتابع "مازلنا نصل إلى أعماق كل المعلومات لأنني علمت بهذا الأمر قبل ساعتين فقط من التدريبات، لذا فإنني لا أزال أتعامل مع التفاصيل، الأمر الواضح هو حدوث انتهاك لإرشادات مكافحة فيروس كورونا".

ولدى سؤال ساوثجيت حول ما إذا كانت هذه الواقعة ستكون لها تأثير سلبي على استدعاء اللاعبين في المستقبل لمنتخب إنجلترا ، قال المدرب "لقد تعاملا بسذاجة ونحن تصرفنا بالشكل المناسب".

وأوضح "أضع في الاعتبار سنهما الصغير، لكن بكل تأكيد العالم أجمع يتعامل مع الجائحة وهناك مسؤولية على جميع الأعمار للقيام بواجبهم"، وختم بالقول "أنا أب لشباب صغير وأدرك أنه من الممكن أن يرتكبوا أخطاء ، لا نبرر الأمر في تلك الواقعة وعلينا تقييم كافة الأمور مع المضي قدمًا".

قد يهمك أيضًا:

مارسيلو بيلسا يرغب في ضم نجم برشلونة لليدز يونايتد

جريزمان لن يرحل عن برشلونة ومصمم على النجاح الموسم المقبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استبعاد فودين وجرينوود من معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب كورونا استبعاد فودين وجرينوود من معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب كورونا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates