أستون فيلا يتبرع بأجهزة لاب توب وتابلت للقضاء على الفقر الرقمي
آخر تحديث 08:12:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أستون فيلا يتبرع بأجهزة لاب توب وتابلت للقضاء على الفقر الرقمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستون فيلا يتبرع بأجهزة لاب توب وتابلت للقضاء على الفقر الرقمي

فريق أستون فيلا
لندن ـ صوت الامارات

أعلن نادي أستون فيلا، عن مشاركته في حملة للقضاء على الفقر الرقمي، بتقديم فائض من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية للأطفال الفقراء في المدينة، حيث نشر نادي أستون فيلا بيان رسمي عبر موقعه الالكتروني جاء فيه، " تعهد نادي أستون فيلا لكرة القدم ومؤسسة أستون فيلا بتقديم فائض من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية للمساعدة في القضاء على الفقر الرقمي في المدينة".

وتابع البيان، "سيتم توفير المعدات لشركة Community Interest Company Wowdot، التي تجمع الآلات وتنظم توزيعها على الأطفال الذين قد يواجهون صعوبة في الوصول إلى التكنولوجيا ، من خلال مشروع جديد يسمى Connect_In."وتم إنشاء Wowdot من قبل قاسم ماجد، الرئيس السابق لغرفة التجارة الآسيوية، وتم إنشاء المشروع لمساعدة الأطفال الذين ليس لديهم معدات تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالإنترنت اللازمة للتعلم بشكل فعال في المنزل.

وأوضح قاسم، "نحن ندرك أن إغلاق المدارس شكل تحديًا لجميع الشباب، ومع ذلك يعاني أولئك الذين ينتمون إلى أفقر العائلات بشكل كبير، بسبب الإقصاء الرقمي والعزلة الاجتماعية ونقص التحفيز الذهني.وأضاف كانت قضية الفقر الرقمي موجودة لفترة أطول بكثير من أي وباء، ومع ذلك فقد رسم الإغلاق الوطني بالتأكيد صورة حزينة للغاية لما يمكن أن يبدو عليه مستقبل هؤلاء الشباب، إذا لم نتدخل للمساعدة الآن.

وأكد جاي ريبون، رئيس مؤسسة أستون فيلا، "هذا مشروع رائع ونحتاجه بشدة ويسعدنا حقًا أن نتعهد بالتزامنا بـ Connect_In من خلال توفير معدات تكنولوجيا المعلومات الفائضة لدينا للمشروع".وتابع رئيس نادى أستون فيلا، "سيتم تجديد المعدات وتوزيعها من خلال الشركاء وفي أيدي العائلات التي سيتم تزويدها بسنوات من الاتصال بالإنترنت ، لمساعدة الأطفال على التعلم من المنزل".واختتم البيان "تشجع المؤسسة المشجعين والشركات المحلية الأخرى على فعل الشيء نفسه، مع وجود مركز تسليم يقع في ميلينيوم بوينت في وسط مدينة برمنجهام".

قد يهمك ايضا:

أستون فيلا يهنئ دين سميث بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في شهر كانون الأول/ ديسمبر

أحمد المحمدي يعلن عودته لتدريبات أستون فيلا قبل موقعة مانشستر سيتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون فيلا يتبرع بأجهزة لاب توب وتابلت للقضاء على الفقر الرقمي أستون فيلا يتبرع بأجهزة لاب توب وتابلت للقضاء على الفقر الرقمي



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates