آرسنال يبحث عن الثأر أمام ليفربول
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آرسنال يبحث عن الثأر أمام ليفربول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آرسنال يبحث عن الثأر أمام ليفربول

آرسنال يبحث عن الثأر أمام ليفربول
القاهرة - صوت الامارات

يتأهب ليفربول لمهمة صعبة بشكل كبير حيث يواجه أرسنال للمرة الثانية على التوالي خلال هذا الأسبوع، بعدما تمكن من الفوز عليه في الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يلتقيه مُجددًا مساء اليوم الخميس في كأس رابطة المحترفين، حيث يستضيف ليفربول أرسنال على ملعب أنفيلد رود وهو نفس مكان اللقاء الماضي في دور الستة عشر من كأس رابطة المحترفين والذي انطلقت منافساته أول أمس الثلاثاء بفوز توتنهام على تشيلسي بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي.والتقى ليفربول مع أرسنال مرتين سابقتين خلال العام الجاري، وكانت الأولى على ملعب "الإمارات" معقل فريق أرسنال، وفاز أصحاب الأرض 2 / 1 ضمن منافسات الموسم الماضي من الدوري الممتاز، وذلك في 15 تموز/ يوليو الماضي، بينما أقيمت المواجهة الثانية على ملعب ويمبلي في 29 آب/ أغسطس، وتغلب الجانرز بخمسة أهداف مقابل أربعة في ركلات الترجيح إثر تعادلهما 1 / 1 في المواجهة التي جمعت بينهما في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي.

 وكانت الهزيمة أمام أرسنال في يوليو الماضي هي الثالثة لليفربول خلال موسمه الرائع الذي شهد تتويجه بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى خلال 30 عاما، بينما كانت هزيمة الجانرز الماضية هي الأولى له هذا الموسم بعد بداية ناجحة في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي.وأبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، إعجابه بعمل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وكيفية هيكلة الفريق وإعداده، حيث قال عنه :"هيكلة الفريق تبدو استثنائية بلا شك، يمكنكم رؤية التوازن الجيد بين الجانبين الدفاعي والهجومي، منذ توليه المهمة، قدم عملا هائلا، أقول هذا بصدق".

 وأكد المدرب الألماني أحقية فريقه في الفوز باللقاء الماضي، حيث قال :"كنا نستحق بكل تأكيد الانتصار والخروج بالثلاث نقاط، لم نكن محظوظين في الهجمة المرتدة الأولى لـ أرسنال. لا أعرف لماذا البعض يستخرج أخطاء الدفاع من أمور مثل تلك فنحن قدمنا مباراة ممتازة".من جهته، شدد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال على ضرورة استغلال الفرص أمام ليفربول خاصةً عندنا يلعب في معقله، في تلميح صريح لكم الفرص المُهدرة من ألكسندر لاكازيت أمام الحارس البرازيلي أليسون بيكر.وقال المدرب البريطاني الشاب :"أنفيلد يعد مكانا صعبا للغاية. ليفربول فريق جيد جدا، وإذا كنت ترغب في الخروج بشيء من مثل تلك المباريات فعليك أن تسجل.. فعندما تأتي لأنفيلد لن تحصل على 10 فرص للتسجيل، ولذلك عندما تحصل على فرصة وجها لوجه مع حارس المرمى، يجب عليك أن تسجل".


قد يهمك ايضا :

ليفربول يواجه أرسنال في مباراة ثأرية في كأس الرابطة

ليفربول يضرب أرسنال بثلاثية في الدوري الإنجليزي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آرسنال يبحث عن الثأر أمام ليفربول آرسنال يبحث عن الثأر أمام ليفربول



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates