أياكس يفلت من كمين سبارتا روتردام ويعزز صدارته للدوري الهولندي
آخر تحديث 22:12:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أياكس يفلت من كمين سبارتا روتردام ويعزز صدارته للدوري الهولندي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أياكس يفلت من كمين سبارتا روتردام ويعزز صدارته للدوري الهولندي

أياكس يفلت من كمين سبارتا
أمستردام - صوت الامارات

عزز أياكس أمستردام صدارته لترتيب الدوري الهولندي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 - 1 على ضيفه سبارتا روتردام اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشر للمسابقة.وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم أيضا عن تعادل أيندهوفن 1 - 1 مع مضيفه فينلو، فيما تغلب إمين 1 - صفر على مضيفه هيراكليس ألميلو.

وارتفع رصيد أياكس إلى 47 نقطة، متفوقا بفارق ست نقاط على أقرب ملاحقيه ألكمار، في حين تجمد رصيد سبتارتا عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم دوني فان دي بيك لمصلحة أياكس في الدقيقة 15، قبل أن يضيف زميله ريان جرافينبيرش الهدف الثاني في الدقيقة 60، لكن جويل بيروي أشعل المباراة بتسجيله هدف تقليص الفارق لسبارتا في الدقيقة 74.

وحاول سبارتا إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة دون جدوى، ليحقق أياكس فوزه الخامس عشر في البطولة هذا الموسم، والثاني على التوالي.

وفي مباراة أخرى واصل أيندهوفن ابتعاده عن سباق المنافسة على اللقب بعدما سقط في فخ التعادل 1 - 1 أمام مضيفه فينلو في وقت سابق اليوم بالمرحلة ذاتها.

وتقدم فينلو بهدف سجله جونتان أوبوكو في الدقيقة 68 من ركلة جزاء وتعادل أيندهوفن بهدف سجله دينزل دومفريس في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ورفع أيندهوفن رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، كما رفع فينلو رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

قد يهمك ايضا
ميسي يقود برشلونة للفوز على توتنهام برباعية وإنتر يهزم أيندهوفن

"هاتريك" ميسي من أبرز مشاهد فوز برشلونة الساحق على أيندهوفن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أياكس يفلت من كمين سبارتا روتردام ويعزز صدارته للدوري الهولندي أياكس يفلت من كمين سبارتا روتردام ويعزز صدارته للدوري الهولندي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates