توقعات بتعرض نجوم الدوري الأيطالي لخفض في رواتبهم بسبب كورونا
آخر تحديث 01:30:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات بتعرض نجوم الدوري الأيطالي لخفض في رواتبهم بسبب كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات بتعرض نجوم الدوري الأيطالي لخفض في رواتبهم بسبب كورونا

الدوري الأيطالي
روما ـ صوت الامارات

تشير توقعات بأن رابطة لاعبي كرة القدم الإيطالية، يمكنها النظر في مسألة إعادة التفاوض بشأن عقود اللاعبين مع الاندية، وذلك لمساعدة الأندية على تخطي الازمة المالية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد (كونفيد – 19 ).

وقال داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين، اليوم الأربعاء، ردا على اقتراح من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "استدامة كرة القدم خلال وبعد الأزمة الراهنة هي مصلحة واضحة لجميع من هم جزء من تلك اللعبة، بما في ذلك اللاعبون".

وأكد جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في تصريحات لإذاعة "راديو 24": "سأطلب من الحكومة أن تتيح احتمالية إعادة التفاوض بشأن بعض العقود لإنشاء نظام للمساعدة داخل كرة القدم الإيطالية".

وأضاف: "يجب أن يكون لدينا إشارات تظهر قدرتنا على الاكتفاء الذاتي والتضامن داخليا، قبل طلب المساعدة من الخارج. هذا لا ينبغي أن يكون في لحظة طوارىء، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرواتب العالية للغاية".

وفي الوقت الذي تقرر فيه تعليق جميع الأنشطة الرياضية في الفترة من التاسع من مارس الجاري وحتى الثالث من أبريل المقبل، ومع إصابة 13 لاعبا بالدوري الايطالي بفيروس كورونا ، تواجه الأندية خسائر فادحة جراء توقف المسابقة.

وقال توماسي في تصريحات لوكالة الأنباء الإيطالية (أنسا): " خسارة عائدات وإعادة جدولة المباريات والدعم الحكومي والمساعدات من الاتحاد الإيطالي ومن الهيئات الدولية، كل هذه العناصر سوف توضح لنا ما سيكون دور لاعبي الكرة".

وأبدى العديد من الأندية ولاعبو كرة القدم، في غضون ذلك، تضامنهم من خلال القيام بتبرعات للمستشفيات والمنظمات التي تحاول احتواء تفشي المرض الذي تسبب في إصابة 31500 إيطاليا ووفاة أكثر من 2500، وهو العدد الأعلى في أوروبا.

وكان المخضرم زالاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان، أخر المنضمين لحملة التبرعات، حيث طلب من نجوم رياضيين ومشجعين مساعدة منظمة "هيومانيتاس"، وهي مؤسسة خاصة مقرها مدينة ميلانو تدير المستشفيات في شمال إيطاليا المتضررة بشدة من الوباء.

وطالب الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب يوفنتوس، بدعم حملة تمويل بدأها ناديه الأسبوع الماضي، لدعم المستشفيات بمدينة تورينو ومدينة بيدمونتي.

قد يهمك ايضا 

مشاهير كرة القدم يلجأون لمواقع التواصل لمساندة متابعيهم ويطلقون حملة "خليك بالبيت"

أتالانتا يفوز على إمبولي في الثواني الأخيرة في الدوري الأيطالي لكرة القدم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات بتعرض نجوم الدوري الأيطالي لخفض في رواتبهم بسبب كورونا توقعات بتعرض نجوم الدوري الأيطالي لخفض في رواتبهم بسبب كورونا



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates