آن هاثواي تصف المنافسة بين أجيال ممثلات هوليود بـالشرسة
آخر تحديث 07:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب تفضيل اختيار النجمات الأصغر سنًا للأدوار المهمة

آن هاثواي تصف المنافسة بين أجيال ممثلات هوليود بـ"الشرسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آن هاثواي تصف المنافسة بين أجيال ممثلات هوليود بـ"الشرسة"

آن هاثواي
واشنطن ـ رولا عيسى

صرحت الحائزة على جائزة "أوسكار" كأفضل ممثلة مساعدة، وواحدة من السيدات الرائدات في هوليود آن هاثواي، بأنها تناضل من أجل الحصول على دور، هذه الأيام؛ لأن أفضل الأدوار تذهب إلى الجيل الجديد من الممثلات الشابات الموهوبات على الرغم من أنها نفسها لم تتجاوز الـ32 عامًا بعد.

وناقشت النجمة اللامعة هاثواي، تحديات كونها امرأة في مجال صناعة السينما، فضلًا عن التقاطها بعض الصور الحالمة لمجلة "غلامور"، حيث ظهرت عارية الصدر مرتدية سلسلة من المعاطف الأنيقة ذات المقاس الكبير، مؤكدة للمجلة: "أكره الاعتراف بذلك؛ ولكنه صحيح، هناك عدد أقل من الأدوار، والمنافسة شرسة أكثر من أي وقت مضى".

وأضافت: "أتابع زميلاتي ومعجبة في مواهبهن وجمالهن وأناقتهن، فضلًا عن قدارت الممثلات على أن يكن نجمات سينمائيات بارعات، أعنى أنهن جيدات جدًا، ونحن جميعًا نحاول الحصول على الأدوار نفسها".

 واعترفت نجمة "ذا ديفل ويرز برادا" أي " الشيطان يرتدي ماركة برادا"، أنّ هوس هوليوود بالشباب والجمال؛ كان في صالحها طوال مسيرتها حتى الآن، وكشفت عن أنها أخذت أدوارًا في الماضي كانت لممثلات أكبر سنًا، والآن دورها كي تشاهد ذلك يحصل معها، مبرزة: "لا أستطيع أن أشكو لأنني أنا نفسي استفدت من هذا الأمر".

 وتابعت: "عندما كنت في أوائل العشرينات من عمري؛ حصلت على أدوار كتبت لنساء في الخمسينات، والآن أنا في أوائل الثلاثينيات، وأفكر لماذا تحصل ممثلة تبلغ الـ24 من عمرها على هذا الدور؟، وكنت أنا تلك الممثلة ذات يوم ولذلك لا يمكنني التذمر فهكذا تجري الأمور هنا".

وكانت هاثواي واحدة من قائمة الأسماء الطويلة أ التي تضم: ميريل ستريب واينا تومبسون وهيلي نميرين ممن جهرن ضد التمييز على أساس السن في مجال صناعة السينما، ووصفت هيلن أخيرًا، السباق المتعب للرجال كبيري السن في أنهم يحاولون الحصول على ممثلات صغيرات لدواعي الحب بأنها "سخيفة" و "مشنية"، في حين وصفته ايما "بالجنون" وتأمل في أن موهبتها وسجلها سيقفان إلى جانبها لمساعدتها في إيجاد أدوار مختلفة في المستقبل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آن هاثواي تصف المنافسة بين أجيال ممثلات هوليود بـالشرسة آن هاثواي تصف المنافسة بين أجيال ممثلات هوليود بـالشرسة



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates