إيرينا شايك تسرق الأنظار خلال حفل جمعية دي كابريو الخيرية
آخر تحديث 04:48:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النجم الأميركي يتبرع بـ15 مليون دولار لأسباب بيئية

إيرينا شايك تسرق الأنظار خلال حفل جمعية "دي كابريو" الخيرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيرينا شايك تسرق الأنظار خلال حفل جمعية "دي كابريو" الخيرية

عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك
واشنطن ـ رولا عيسى


لفتت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، الأنظار أثناء حضور الحفل السنوي الثاني الذي تقيمه مؤسسة "ليوناردو دي كابريو" الخيرية، "في  مدينة سانت لوبيز الساحلية الفرنسية.

إيرينا شايك تسرق الأنظار خلال حفل جمعية دي كابريو الخيرية

وأبهرت أكثر نساء العالم إغراءً الجميع، مساء الأربعاء وهي تخرج من اليخت إلى ميناء المدينة الساحلية، لحضور الحفل الذي يعج بالنجوم، وصاحبت عارضة الأزياء البالغة من العمر 29 عامًا مجموعة من الزملاء.K وبدت مثيرة في إطلالة جريئة مكونة من فستان كاشف باللون البيج، الذي لم يترك مجالاً للتخيل، وكشف تصميم صدر الفستان عن منحنياتها المثيرة، مع تصميم أقمشة شفافة طويلة أضافت الرونق والذوق في إطلالة منتقية بعناية.

واختارت ملكة منصة الأزياء، تصفيفة شعر ومكياج بسيطين، حيث صففت شعرها على شكل عقدة أنيقة، مع حقيبة "كلاتش" باللون البيج، وفي الوقت ذاته، وصل رجل الساعة والنجم العالمي الوسيم، ليوناردو دي كابريو، وخرج من يخته لحضور الحفل الذي نظمه في المدينة الساحلية الجنوبية المذهلة.

وتألق النجم البالغ من العمر 40 عامًا في إطلالة أنيقة كشفت عن وسامته، في بدلة رمادية داكنة أبرزت رشاقته، وافت الأنظار بلحيته الكثيفة وتسريحة العقدة التي تميزه وبدت متناقضة مع الزي الرسمي، وتبرع دي كابريو عبر جمعيته الخيرية بحوالي 15 مليون دولار لأسباب بيئية، من أجل مساعدة الناشطين والمنظمات البيئية في العمل على حماية كوكب الأرض.

وشهد الحفل السنوي الثاني لجمعيته الخيرية والذي عقد في نفس اليوم من العام الماضي، حضور أعداد حاشدة من النجوم الذين ابدوا استعدادهم للتبرع بمبالغ كبيرة من المال لصالح الشؤون المفيدة، وبدا دي كابريو منشغلًا بأعماله عندما وصل إلى الميناء، حيث كان يحمل هاتفه وبدا منهمكًا للغاية في أعماله لدرجة أنه لم ينظر أمامه.

وشملت الوجوه الشهيرة الأخرى التي حضرت، صديق ليوناردو الحميم، أورلاندو بلوم وميشيل رودريجيز، وكذلك الممثلة نينا دبروف، والعارضة السويدية فيكتوريا سيلفستد، وتألقت ميشيل البالغة من العمر 37 عامًا، في إطلالة أنيقة ومفعمة بالحيوية، مكونة من فستان شفاف أسود من الدانتيل ، كشف عن جسمها الرشيق المتناسق.

وكشفت الممثلة عن ملابسها الداخلية تحت تنورة الفستان الشفافة المطرزة، وعلى العكس تمامًا بدت نينا البالغة من العمر 26 عامًا أنيقة في فستان أبيض بتقليم ميتاليك على طول فتحة الفستان على شكل حرف "V".

إيرينا شايك تسرق الأنظار خلال حفل جمعية دي كابريو الخيرية

إيرينا شايك تسرق الأنظار خلال حفل جمعية دي كابريو الخيرية

إيرينا شايك تسرق الأنظار خلال حفل جمعية دي كابريو الخيرية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرينا شايك تسرق الأنظار خلال حفل جمعية دي كابريو الخيرية إيرينا شايك تسرق الأنظار خلال حفل جمعية دي كابريو الخيرية



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates