إيرينا شايك تلفت الأضواء أثناء حفل علامة لوريال الدعائي في روسيا
آخر تحديث 14:13:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برادلي كوبر يروّج لفيلمه الجديد مع الطاهي جوردون رامزي

إيرينا شايك تلفت الأضواء أثناء حفل علامة "لوريال" الدعائي في روسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيرينا شايك تلفت الأضواء أثناء حفل علامة "لوريال" الدعائي في روسيا

إيرينا شايك
موسكو - حسن عمارة

تألقت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، في إطلالة أنيقة أثناء حضور حفل استقبال العلامة المتخصصة في مستحضرات التجميل "لوريال"، في فندق "فور سيزون" في روسيا ليلة الثلاثاء.إيرينا شايك تلفت الأضواء أثناء حفل علامة لوريال الدعائي في روسيا

 

وكشف الوجه الدعائي للعلامة الفرنسية التي تروج لخط "الشامبو" الجديد للعلامة، عن جمالها الطبيعي في فستان أسود لافت للأنظار، تميز الجزء العلوي منه بأنه شفاف يشبه ملابس اللانغيري، وبفتحة صدر كاشفة، فضلًا عن تصميم بكشكشة حول البطن، وتنورة من الساتان لإضافة المزيد من الرونق.

إيرينا شايك تلفت الأضواء أثناء حفل علامة لوريال الدعائي في روسيا

واختارت العشيقة السابقة للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكشف عن جمالها الطبيعي، والظهور بأقل مكياج ممكن، وصففت شعرها الأسود على شكل خصلات مموجة انسدلت على ظهرها.

ولم يصاحبها صديقها الجديد الممثل الأميركي برادلي كوبر، على السجادة الحمراء، لانشغاله بالترويج لفيلمه الجديد "بيرنت" إلى جانب الممثلة المشاركة له في البطولة سيينا ميلر. ويأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه برادلي بالشكر لكبير الطهاة الشهير جوردون رامزي في الاستعداد لدوره في الفيلم الجديد كطاهٍ صاعد يفقد مطعمه بسبب تعاطيه للمخدرات.

إيرينا شايك تلفت الأضواء أثناء حفل علامة لوريال الدعائي في روسيا

وأوضح النجم البالغ من العمر (40 عامًا)، أن الطاهي البريطاني الشهير لعب دورًا مهمًا في مساعدته على تقديم دوره على الشاشة. وأفاد في حواره مع صحيفة "ذا صن"، حول الطاهي: "يمتلك جوردون شخصية لا تقدر بثمن، ويشترك معي في الكثير من الصفات، فهو مدهش بالفعل".

وأضاف لموقع "فيلي"، حول دوره الجديد: "لا أجد صعوبة في استعمال السكين، ولكن ذلك لا يقارن بالأشياء التي كنت قادر على أدائها في الفيلم، والدور الذي جعلني أشعر بسعادة كوني ممثلًا، حيث يمكنك الدخول إلى عوالم لا تحلم بها". وتابع: "قضيت الكثير من الوقت مع الشيف رامزي، وكنت أشاهده وهو يطبخ وكنت أساعده في ذلك، وأقدم الخدمة في مطعمه مع مساعدته كلير سميث وفريقها، كانت تجربة لا تصدق بالفعل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرينا شايك تلفت الأضواء أثناء حفل علامة لوريال الدعائي في روسيا إيرينا شايك تلفت الأضواء أثناء حفل علامة لوريال الدعائي في روسيا



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates