الملكة رانيا العبد الله تسرق الأضواء خلال زيارتها إلى إسبانيا
آخر تحديث 07:16:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تركت شعرها يتدلى على كتفيها وحملت حقيبة سوداء

الملكة رانيا العبد الله تسرق الأضواء خلال زيارتها إلى إسبانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملكة رانيا العبد الله تسرق الأضواء خلال زيارتها إلى إسبانيا

الملكة رانيا العبدلله
مدريد ـ لينا العاصي

تُعرف ملكة إسبانيا بأسلوبها الذي لا تشوبه شائبة، ولكن القليل من المنافسة الجديدة ظهرت على السطح أثناء زيارة الملكة رانيا العبدلله إلى مدريد.

وظهرت الملكتان مشرقتان في أنماطهما المختلفة لدى وصولهما لحضور اجتماع في علم الأحياء الجزئية في جامعة "أتونوميا" صباح الجمعة.

وارتدت ليتزيا البالغة من العمر 43 عامًا حلة رمادية لتبدو ممشوقة مثل سيدات الأعمال، مع حزام أسود على الخصر وحذاء ذات كعب عالٍ من "برادا"، وبدت الملكة الأسبانية ارستقراطية بشعرها المعقود في شكل أنيق وكانت تحمل في يدها حقيبة سوداء.

وبدت الملكة رانيا نضرة ببلوزة بيضاء مع تنورة كذلك بيضاء مقلمة بالأسود مطوية، يعتقد أنها من مجموعة "بروينزا" شتاء/خريف 2015، ويبلغ ثمنها 1435 جنيه إسترليني، وربطت على خصرها حزام أحمر بنمط هندسي، وتركت شعرها العسلي يتدلى على كتفيها بتجعيدات خفيفة، ووضعت في يدها حقيبة من "لويس فيتون" بقيمة 2230 جنيه إسترليني.

وارتدت حذاء من "كريستان لوبوتان"، ويبدوا أن الزوجين كانا يستمتعان بصحبة بعضهما، فاستمرتا بالابتسام للكاميرا والتلويح للناس لدى وصولهما الى الاجتماع.
 
وتابعت الصحافة أزياء الملكتين منذ لحظة وصول الملكة رانيا إلى مدريد الخميس مع زوجها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في زيارة رسمية. واستقبلتهما ليتزيا الأم لابنين، في رداء أحمر غامق في المطار، وظهرات رانيا الأم لأربعة أطفال بمعطف أحمر وأبيض تحته فستان أزرق.

 وخطفت الملكتان الأضواء على مأدبة العشاء الرسمية في قصر "البادور" في مدريد، وضم حفل العشاء الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، والملك فيليب، والملكة ليتزيا، والملك السابق خوان كارلوس وزوجته الملكة صوفيا.

وجاء فستان الملك رانيا أسود بأكمام مع حزام ذهبي على الخصر، وحقيبة يد فضية، فيما ارتدت الملكة ليتزيا فستانًا قصيرًا أسود من دون أكمام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا العبد الله تسرق الأضواء خلال زيارتها إلى إسبانيا الملكة رانيا العبد الله تسرق الأضواء خلال زيارتها إلى إسبانيا



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates