الممثلة سالمي بليرتختطف الأضواء بمظهر جذاب في حفل خيري بيبي 2 بيبي
آخر تحديث 23:52:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجهز لشخصية البطولة مع النجم الكاردشياني كريس جينر في عمل جديد

الممثلة سالمي بليرتختطف الأضواء بمظهر جذاب في حفل خيري "بيبي 2 بيبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الممثلة سالمي بليرتختطف الأضواء بمظهر جذاب في حفل خيري "بيبي 2 بيبي"

الممثلة سالمي بلير
نيويورك ـ مادلين سعادة

خطفت سالمي بلير الأضواء في حفل "بيبي 2 بيبي" بقوامها الممشوق داخل فستان أسود فاتن مفتوح من العنق، بالرغم من إنشغالها في التجهيز لعرض تلفزيوني جديد عن  كارادشيان مع النجم كريس جينر، إلا أن "سالما بلير" استلهمت أسلوب أودري هيبرون في ظهورها بحفلة "بيبي 2 بيبي" في لوس أنجلوس مساء يوم السبت.

وكانت النجمة ذات الـ 43 عام ظهرت خلال الحفل الليلي بمظهرها الكلاسيكي، مرتدية فستان أسود فاتن مفتوح العنق التصق بقوامها الممشوق، وكان المظهر مثاليًا بأحزمتها الإسباغتي الجميلة، والتي أعادتها للوراء، والجبهة التي كانت على شكل (V)، بالإضافة إلى تفاصيل صغيرة خارج الضلوع. وبدت النجمة "سالما" بارزة جدًا بسبب قوامها الممشوق الذي أبرزه فستانها ذات الطراز المحيط بالخصر والأرداف، وبصدرها البارز من الثياب الكاشفة لم تكن هناك حاجة لأي مجوهرات، حيث أبرزت سالما أناقتها، ويبدو فعلًا أن نوايا الممثلة الصعبة استمدت الهامها من "أودري هيبورن" بدورها في "إفطار في زي تيفاني"، الذي كانت تتميز فيه بنحافتها في فستان أسود وأقفالها السمراء وشعرها الأملس كالنحل.   

واحتفظت سالمي بأناقتها في فستانها الأسود الذي اشترته من "نارسيسكو رودريغيز"، وإذا أمن الناس بأنك مستوحاه من أودري هيبورن، فعليك أن تكون أفعالك على نفس النهج أيضًا. وأدخلت سالما نظرة إلى الشكل الهوليودي القديم في ردائها الأسود اللامع، الذي جسد قوامها الممشوق، وهو من إبداعات مصمم النجوم "نارسيسكو رودريغيز".

واستبدل المصمم الفستان الأسود ليتلائم مع قوام سالما، مع وضع محددات وتفاصيل من وإضافة أحزمة الإسباغيتي إلى الجوانب، ليتلائم مع موضة العصر وأشكالها الحديثة. ويتلائم هذا الفستان المثالي مع أي مناسبة عندما تريد أن تذهب للدراسة في عرض للسلوكيات، فالذهاب بفستان كهذا سيجعل كل الأنظار تتحول إليك، والمؤسف في الموضوع أن التشكيلة الأصلية من فستان "سالما" تم بيعها الآن، ولكن لشراء فستان مشابهه بضغطة على اليمين من هذا الموضوع.

الممثلة سالمي بليرتختطف الأضواء بمظهر جذاب في حفل خيري بيبي 2 بيبي

 

وإذا كنتِ تودين الدفع لشراء موديلات مشابهة من الشارع الرئيسي، فلا تبحثي بعيدًا عن أسفل الموضوع المكتوب حيث ستجدين الفساتين البديلة التي تشبه "ميسجيدد، وبوهوو، وأسوس، وغيرها المزيد.

لقد اختطفت "سالما" الأضواء لتنصّب على ملامحها الجميلة بأسلوب وتسريحة شعرها وفستانها الرائع، مع العيون الدخانية الكحل، وأحمر شفاه بمبي.  إنه بالفعل مظهر جميل وجذاب  ليؤثر كل النجوم المستضافين في حفلة "بيبي 2 بيبي". وكانت الليلة عالية التكاليف في ضيافة جمعية خيرية وعلى شرف الممثلة كيري واشنطن. وهي منظمة تمد يد العون للأطفال الأيتام من سن الولادة حتى 12 سنة. 

الممثلة سالمي بليرتختطف الأضواء بمظهر جذاب في حفل خيري بيبي 2 بيبي

وتعمل سالمي هذه الأيام على التجهيز لشخصية البطولة مع النجم الكاردشياني كريس لإطلاق عرض تلفزيوني جديد بعنوان: "تاريخ الجريمة الأميركية".  وقد تم رسم الملامح الرئيسية للشخصية ـ كما صرح كريس ـ في مجموعة من المناطق التي يتركز حولها البرنامج في لوس أنجلوس عن إعدام سيمباثون في 1994 حتى 1995. والتحقت الممثلة عن طريق صديق الممثل ديفيد سشويمر الذي يلعب دور زوجها الأخير ومحامي لحالة روبرت كاردشيان.

في أيار/مايو الماضي، وبالرجوع إلى كيم كاردشيان (59 سنة) أبدت رأيها في اثنين من النجوم المفضلين وقالت: "أعتقد أن سالما ممثلة عظيمة"، وقالت عن النجم الذي يلعب أيضًا دور زوجها الأخير روبرت" "أعتقد أن ديفيد عظيم".
وكان روبرت واحدًا من أشهر المحامين لزوجها السابق سيمباثون في قضية القتل التي تدور حول مقتل زوجته الرياضية السابقة نيكول براون سيمباثون ورونالد جولدمان.  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثلة سالمي بليرتختطف الأضواء بمظهر جذاب في حفل خيري بيبي 2 بيبي الممثلة سالمي بليرتختطف الأضواء بمظهر جذاب في حفل خيري بيبي 2 بيبي



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس بانتظام تُخفِّض ضغط الدم

GMT 09:45 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ

GMT 11:34 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

آية عبد العاطي تقدم "فيلم السهرة" علي نجوم أف أم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates