النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل موما
آخر تحديث 12:55:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت فستانًا أسود بأكمام شفافة ولفات من "الدانتيل"

النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل "موما"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل "موما"

النجمة الأسترالية كيت بلانش
نيويورك - مادلين سعادة

تألقت النجمة الأسترالية كيت بلانش، الحائزة على جائزة "الأوسكار"، خلال مشاركتها في حفل متحف الفن المعاصر "موما"، وبدت في إطلالة أنيقة بفستان أسود في مدينة نيويورك.

وارتدت بلانش الفستان بأكمام شفافة ولفات من "الدانتيل" على الخصر والتنورة والصدر، وكان مطرزًا بخطوط من الفضة، وسرحت شعرها الأشقر القصير بطريقة محكمة من جهة وجاء مسدلًا من جهة أخرى.

 وحصلت النجمة الأسترالية على العديد من الجوائز هذا العام، عن أدائها في فيلمي "كارول" و"تروث" مع شريكها الممثل روبرت دريدفورد.

وأشاد قسم الأفلام في متحف الفن المعاصر في نيويورك، في آب/أغسطس، بتكريم امرأة جسدت أعظم التقاليد على الشاشة، بما يشمل ذلك الابتكارات والمخاطر، وجاء في البيان " تعتبر كايت من الممثلات اللائي يملكن الموهبة التي تلهم الآخرين لتقديم أفضل ما لديهم، وهي امرأة تتحدى هذا المجال كي تشارك النساء والفنانين والجهور والناس أكثر وتدفعهم الى الأمام."

وحضر الحفل المخرج مارتن سكورسيزي الذي أخرج فيلم "أفياتور" وزميلها في التمثيل في فيلم "كارول" النجم روني مارا والممثل البريطاني رالف فينيس الذي شاركته التمثيل في عام 1997 في فيلم "الأوسكار" ووسيندا.

وكان من بين الضيوف الممثلة، سارة بولسون وديان كروغر وجين كراكوزكس وكارسون ماير، وارتدت روني مارا فستانًا أسود بياقة مزركشة مع تنورة شفافة، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان مما أبرز ملامح وجهها وحواجبها البنية الجرئية، مضيفة أحمر شفاه غامق إلى شفتيها.

واختارت بولسون لنفسها فستانًا ورديًا قصيرًا من "الدانتيل" مع ورود رمادية على حواف التنورة والأكمام، وحملت في يدها حقيبة يد سوداء، وأسدلت شعرها القصير ليتمايل في مهب الرياح.

وارتدت عارضة الأزياء البريطانية ليلي دونالدسون حلة كلاسيكية سوداء أظهرت نحافتها، من دون قميص وأضافت إليها "بروش" فضي على الكتف، واختارت ديان كورغور فستانًا أبيض بياقة قميص بأكمام قصيرة، وصندل فضي. وارتددت جين كراكوزكس فستانًا أحمر يصل إلى الركبتين بأكمام طويلة، فيما حضرت الممثلة الأسترالية روز بايرن لتدعم مواطنتها بلانش مرتدية فستانًا أسود من دون أكمام رفقة صديقها الممثل روبي كنافال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل موما النجمة الأسترالية كيت بلانش تسرق الأضواء في حفل موما



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates