النجمة كيم كارداشيان تنشر صورة سيلفي في دورة المياه
آخر تحديث 09:21:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت تنورة رصاصي ووضعت يدها على شعرها

النجمة كيم كارداشيان تنشر صورة "سيلفي" في دورة المياه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة كيم كارداشيان تنشر صورة "سيلفي" في دورة المياه

النجمة كيم كارداشيان
لندن ـ ماريا طبراني

تستطيع النجمة كيم كارداشيان التصوير في أي مكان، وذلك عندما يتعلق الأمر بالتصوير الـ"سيلفي"، يبدو أنَّه لا مكان خارج حساباتها.

 

نشرت كارداشيان صورة "سيلفي" لها على موقع "انستغرام" وهى في دورة المياه، مساء الأربعاء، وظهرت كيم، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، في انعكاس لمرآة، وكانت الصورة بالأبيض والأسود.

 

وكان من الطبيعي أن نفهم لماذا كانت تتطلع كارداشيان لالتقاط هذه الصورة، فأنَّها كانت تبدو رائعة وترتدي تنورة رصاصي وتضع يدها على شعرها ـ كما تعتاد دائمًا ـ وتحمل هاتفها المحمول باليد الأخرى.

 

ونشرت ـ في وقت لاحق ـ صورة لها مع المطرب البريطاني سام سميث، واضعًا ذراعه حول كتفها، وكان سميث يبدو وسيمًا وهو يرتدى قميصًا أبيض, فاتحًا بعض أزراره العلوية.

 

وظهر هاجس كيم للتصوير الـ"سيلفي" خلال إعلانًا تجاريًا للترويج للهواتف النقالة الخاصة بشركة "T-Mobile"، الذي عُرض لأول مرة في البرنامج التلفزيوني "كونان" ليلة الاثنين.

 

وتظهر كيم، وهي تسخر من نفسها ومن حياتها المهنية كنجمة وممثلة، وأضافت "مرحبًا، أنا كيم, الشركات اللاسلكية قد تسرق ملايين من البيانات كل شهر، شيء مأساوي".

 

وحذرت النجمة المشاهدين من خطورة سرقة البيانات الخاصة بهم، مشيرة إلى كيفية حمايتها بواسطة برنامج "Data Stash" الذي يحافظ على البيانات الخاصة بالمستخدم لمدة عام ولا يسمح باختراقها من قبل الآخرين.

 

وظهرت كارداشيان وهى تلتقط صورًا "سيلفي"، وترتدي زي أبيض خاص برياضة "التنس"، وفي صورة أخرى ملابس داخلية عارية، وثوب أبيض ضيق، وكذلك ظهرت في زي التزلج الأسود مع سترة مبطنة من الفراء.

 

وكشفت كيم ـ الأسبوع الماضي ـ عن صورة غلاف كتابها الجديد الذي يحمل عنوان "selfish"، وسوف يضم عددًا من صورها التي التقطتها بطريقة "سيلفي"، وتظهر في صورة الغلاف وهي ترتدي حمالة صدرية عارية ضيقة جدًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة كيم كارداشيان تنشر صورة سيلفي في دورة المياه النجمة كيم كارداشيان تنشر صورة سيلفي في دورة المياه



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates