نجلتا يولاندا فوستر تتألقان بإطلالتين عصريتين في لوس أنجلوس
آخر تحديث 12:55:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جيجي اختارت حذاءً رياضيًّا وبيلا تميزت بحقيبة أرجوانية

نجلتا يولاندا فوستر تتألقان بإطلالتين عصريتين في لوس أنجلوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجلتا يولاندا فوستر تتألقان بإطلالتين عصريتين في لوس أنجلوس

جيجي وبيلا حديد
لوس أنجلوس - مادلين سعادة

وصلت نجلتا الفنانة الأميركية يولاندا فوستر إلى ولاية لوس أنجلوس الأميركية، الأربعاء، حيث منزل والدتهما الفاخر في مساكن كارلايل، إذ بدت جيجي حديد (20 عامًا) أنيقة في ثيابها العصرية، بينما تألقت بيلا (19 عامًا) بسترة مخملية اللون.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت جيجي بنطالاً من الستان، وحذاءً رياضيًّا من "أديداس" ومعطفًا أبيض كلاسيكيًّا طويلاً، ما أضفى عليها لمسة أنيقة، ورفعت شعرها على هيئة ذيل حصان، ورسمت على يدها وشم الحناء.

وشاركت جيجي معجبيها صورًا للرسم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الأحد الماضي، وحصلت على تعليق من إحدى صديقاتها القدامى.

بينما تألقت شقيقتها العارضة بيلا بسترة مخملية اللون، وبنطال جينز مرتفع الخصر، وحذاء رياضي أسود اللون بكعب عريض، وتدلت على كتفها الأيمن حقيبة صغيرة أرجوانية اللون.

ولم تلقتط أيّة صور لبيلا وجيجي مع والدتهما نجمة الواقع الأميركية يولاندا، التي حصلت على مسكن جديد ذي ارتفاع عالٍ في مجمع سكني شاهق فاخر، تطل منه على غروب الشمس.

وشاركت يولاندا صورة هذا المسكن الجديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت  تعليقًا على الصورة: أحيانًا يكون أكثر شيء تخاف من فعله، هو الشيء الذي يمنحك الحرية، ووضعت تحت الصورة هاشتغات #نافذة إلى عالمي، #المنزل، #بداية البداية.

وفي اليوم التالي، ذكر موقع "كوربيد لوس أنجلوس"، أن  يولاندا اشترت منزلًا في مجمع "ويلشاير بوليفارد" السكني الفاخر، وأنه تم بيع الشقة المكونة من 3 غرف نوم فخمة في المجمع في وقت سابق من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري بـ4.59 مليون دولار.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن  يولاندا كانت تعيش سابقًا في منزل فاخر على شاطئ البحر في ماليبو مع زوجها ديفيد فوستر، التي انفصلت عنه في وقت سابق في ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وخلال الأيام التالية لوجودهما في لوس أنجلوس، استفادت الشقيقتان من مجموعة جديدة من الملابس الموجودة في محل للملابس قريب من المجمع السكني، وتوجهتا إلى محل للتجزئة في إيف سان لوران.

وبدت جيجي منهمكة في إجراء مكالمة هاتفية خلال تجولها في بيفرلي هيلز مع شقيقتها الصغرى، وكأنها تتحدث مع عشيقها زين مالك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلتا يولاندا فوستر تتألقان بإطلالتين عصريتين في لوس أنجلوس نجلتا يولاندا فوستر تتألقان بإطلالتين عصريتين في لوس أنجلوس



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates