ريتا أورا تظهر بفستان قصير بعد إعلانها التعاون مع كريس براون
آخر تحديث 07:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنها تبذل قصارى جهدها لنجاح ألبومها الأخير

ريتا أورا تظهر بفستان قصير بعد إعلانها التعاون مع كريس براون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريتا أورا تظهر بفستان قصير بعد إعلانها التعاون مع كريس براون

النجمة ريتا أورا
واشنطن ـ رولا عيسى

ظهرت النجمة ريتا أورا أمس الأربعاء في لوس أنجلوس، مرتدية سترة "بليزر" قصيرة تكشف عن عنقها، عقب الأنباء المثيرة حول إطلاقها أغنية جديدة مع كريس براون، وظهرت المغنية العالمية بشفتين حمراوتين مثيرتين كاشفة عن ساقيها الرشيقتين.

وحققت أورا نجاحا واسعا بعد أغنيتها الأخيرة "Body On Me"، والتي أعادتها إلى دائرة الأضواء العالمية مرة أخرى، وعادت النجمة التي ظهرت في النسخة البريطانية من "إكس فاكتور" سابقًا، إلى مواصلة مشوارها الفني مرة أخرى من الولايات المتحدة، وشوهدت النجمة وهي تتجه إلى ولاية كاليفورنيا، وتلوح بيدها في ثقة للجماهير اللي تواجدت لتحيتها.

وتزينت النجمة بفستان قصير وقبعة من الجلد وحذاء جلدي مسطح أسود لامع، وطابقت بين لون أحمر الشفاه والمانكير البرتقالي الداكن، بما يتناسب مع لون الفستان لمظهر أكثر جرأة، ورغم تواجد النجمة في لوس أنجلوس، إلا أنها تربطها علاقة حب بلندن، أما لوس أنجلوس فتزورها من أجل العمل.

وتعتبر الأغنية التي أطلقتها النجمة هي الثالثة من ألبومها المقبل، وأوضحت أورا أنه تعمل بجد واجتهاد حتى يكون ألبومها مميزًا، واعترفت "أريد أن يكون هذا الألبوم مذهلا، فأنا أحارب يوميا من أجل هذا، لقد بذلت قصارى جهدي في هذا الألبوم الثاني، وكان الألبوم يمثل بعثا جديدا لي، لقد وجدت نفسي حقا، لدس أشخاص رائعون يحيطون بي، لقد عدت إلى لوحة الرسم وبدأت الكتابة معهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتا أورا تظهر بفستان قصير بعد إعلانها التعاون مع كريس براون ريتا أورا تظهر بفستان قصير بعد إعلانها التعاون مع كريس براون



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates