عائلة كارداشيان تستمتع بقضاء العطلة في جزيرة سان بارتليمي
آخر تحديث 08:20:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الأمم المتحدة تعلن أن معاهدة حظر الأسلحة النووية جاهزة للتنفيذ بعد مصادقة 50 دولة عليها التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون في اتجاه السعودية الإمارات ترحب بوقف إطلاق النار الدائم في ليبيا انفجار على متن ناقلة نفط ترفع العلم الروسي في بحر آزوف انتشار كثيف للقوات الأمنية العراقية على بوابات المنطقة الخضراء في بغداد تحسباً لتظاهرات الأحد مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام
أخر الأخبار

بدأت تصوير حلقات الموسم الجديد من مسلسلها الشهير

عائلة كارداشيان تستمتع بقضاء العطلة في جزيرة "سان بارتليمي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عائلة كارداشيان تستمتع بقضاء العطلة في جزيرة "سان بارتليمي"

عائلة كارداشيان الشهيرة
واشنطن - رولا عيسى

تستمتع عائلة كارداشيان الشهيرة بقضاء إجازة في جزيرة "سان بارتليمي" التي تقع في البحر الكاريبي، وكشفت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، وشقيقتها كلوي، عن منحنياتهما الفاتنة في فساتين "ماكسي" سوداء، أثناء تجولهما في نزهة مسائية رفقة شقيقتهما الثالثة، وعارضة الأزياء كيندال، الاثنين.

 

وفضلت كيم على الرغم من خاصرتها التي زادت بفعل الحمل، ارتداء فستان أسود ضيق يتميز بفتحة صدر واسعة، ويكشف عن علامات حملها التي بلغت أوجها، وقامت بتصفيف شعرها الأسود إلى الخلف على شكل كعكة أنيقة، كما قامت بوضع أحمر شفاه لامع ومثير، وأضفت على إطلالتها الطابع المسائي بارتداء أساور ذهبية مكتنزة.

 

والنجمة البالغة من العمر 34 عامًا في الشهر السادس من حملها، وتنتظر مولوداً صبيا من زوجها ومغني "الراب" الشهير، كيني ويست البالغ من العمر 38 عامًا.

وتألقت كلوي البالغة من العمر 31 عامًا في ثوب أسود مفتوح من الصدر والجانبين، لدرجة أنه كشف عن جزء من صدرها وكان مفتوحاً بشكل كبير، وأضفت المزيد من الأناقة بارتداء نظارات "أفياتور" إلى جانب أقراط ذهبية كبيرة.

وبدت نجمة الواقع منشغلة تماماً بهاتفها الخلوي خلال جولتها في الجزيرة، وربما تكتب الرسائل النصية لحبيبها الجديد ونجم الدوري الأميركي للمحترفين، جيمس هاردن، البالغ من العمر 25 عامًا، التي استمتعت معه بالكثير من الوقت في الأسابيع الأخيرة.

 

وبدت كيندال البالغة من العمر 19 عامًا مبهرة في سراويل منقوش أنيقة، وحمالة صدر صغيرة، وعملت على تصفيف شعرها على شكل ضفائر حبوب الذرة، وهي تصفيفة الشعر التي ظهرت فيها شقيقتها الصغرى كايلي، الأسبوع المنصرم في المكسيك.

وارتدت كورتني المنفصلة حديثاً، ثوبًا أبيض اللوم مع صنادل "غلادياتور" الذهبية وكانت مرتفعة حتى الركبة، ووضعت أحمر شفاه مطابق لكيم.

 

وانفصلت كورتني وهي أم لثلاثة أطفال عن زوجها، سكوت ديسيك، بعد زواج دام تسعة أعوام، كما رصدت عدسات المصورين والدة الفتيات، كريس جينر، التي تألقت في فستان غني بالألوان بفتحة صدر واسعة، ويبدو أنها استلهمت إطلالتها من بناتها حيث ارتدت أيضاً صنادل "غلادياتور" سوداء حتى الركبة.
 يذكر أن عائلة كارداشيان بدأت في تصوير حلقات الموسم الجديد من مسلسل الواقع الشهير، Keeping Up With The Kardashians، الذي سيجري بثه بعد الحلقات الحالية بعنوان "I Am Cait" من تمثيل زوج كريس المتحول جنسياً، كاتلين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلة كارداشيان تستمتع بقضاء العطلة في جزيرة سان بارتليمي عائلة كارداشيان تستمتع بقضاء العطلة في جزيرة سان بارتليمي



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates