كايلي مينوغ النجمة الأكثر بزوغًا في حفل توزيع جوائز أريا
آخر تحديث 11:39:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف جيدًا كيف تخطف الأضواء على السجادة الحمراء

كايلي مينوغ النجمة الأكثر بزوغًا في حفل توزيع جوائز "أريا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كايلي مينوغ النجمة الأكثر بزوغًا في حفل توزيع جوائز "أريا"

كايلي مينوغ
سيدني - ريتا مهنا

تعرف أميرة البوب كايلي مينوغ، كيف تسرق الأضواء على السجادة الحمراء، وهذا ما أثبتته مرة أخرى على سجادة حفل توزيع جوائز "أريا"، الخميس، التي أقيمت في "ذا ستار" في سيدني.

وخطفت كايلي كل الأضواء وبهرت كل من المصورين والصحافيين والجمهور الذين كانوا بانتظارها منذ لحظة وصولها للحدث، حيث ارتدت المغنية الاسترالية فستانا من تصميم جاتون مرصعا بالجواهر من دون أكمام، وبقصة تنورة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام.

وأكملت الشقراء طلتها بزوج من الأحذية الذهبية بكعب عالٍ وزوج من الأقراط البسيطة والقليل من الخواتم في أصابعها، ووصلت تنورتها من الأمام إلى منتصف ساقها في ما كانت جرارة من الخلف، ورصعت بآلاف من الجواهر المتألقة الحجار الصغيرة مصممة على شكل أزهار على طول الفستان.

وحضرت الحدث الممثلة سامانثا اليشم التي لعبت دور كيلي في مسلسل "انكس" عام 2014، معربة عن سعادتها للقاء نجمة البوب في هذا الحدث، والتي تعتبرها بمثابة أيقونة وقدوة لها، وتألقت هي الأخرى بفستان ذهبي من تصميم ستيفين خليل، وتباهت سامانثا بفستانها ذي التنورة الشيفون الشفافة التي كشفت عن ساقيها.

وكان من ضمن الضيوف أيضا العارضات جيسيكا غوميز ومونتانا كوكس أنيقتان بفساتين قصيرة، أحداهما أبيض والأخرى أسود، وأبقت جسيكا صاحبة الثوب الأسود على ماكياج غامق بسيط وشعر أسود مسدول، فيما ارتدت مونتانا حذاء ذهبي مع أسود مميز.

وبدت مصممة الأزياء والعارضة ايموجين أنتوني بلباس يشبه لباس العروس من الثمانينات من التول والتطريز، ولبست ألي سيمبسون ثوب أحمر مميز مفتوح الظهر، وطويل، واعترفت ألي أنها كانت عند الكوافير الساعة الحادية عشر صباحا حيث نشرت صورة لها على توتر من هناك.

وحضر الحفل مغنية الكانتري الأسترالية ايزابيل مانفيردي التي ارتدت بنطلون من شانيل، وكانت مغنية الكانتري كاثرين بريت، تقلت علاج من سرطان الثدي خلال الأشهر الخمس الماضية، وارتدت للمناسبة ثوب أبيض أكمام، وتمكنت العارضة الاسترالية ذات الأصول المصرية ميمي الأشري من لفت نظر الناس بارتدائها لفستان بألوان قوس قزح بتنورة عالية الخصر، وربطت شعرها على شكل ذيل فرس، وأبرزت جمال عيونها الخضراء من خلال ماسكارا سوداء.

وهيمن المغنية وكاتبة الأغاني كورتني بارنيت على الترشيحات الجوائز مع سبع ترشيحات لأفضل ألبوم وأفضل فنانة وأفضل ألبوم روق وأفضل اصدار مستقل، وأفضل أداء على اللايف وفيديو كليب، وتلقت جائزتها الأولى عن أفضل تغطية فنية لألبومها "أجلس وأفكر."

وكان أحد الرابحين الآخرين في الحفل نجم الروك دانيال جونز الذي حصد أربع ترشيحات عقب صدور ألبوم "تاك"،  ورشح لجائزة أفضل فنان ذكر، وأفضل فيديو كليب، ولكنه لم يحصد أي جائزة. 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايلي مينوغ النجمة الأكثر بزوغًا في حفل توزيع جوائز أريا كايلي مينوغ النجمة الأكثر بزوغًا في حفل توزيع جوائز أريا



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 01:21 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

أصوات شعرية عربية يتردَّد صداها في دبي

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 21:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المغربي للفروسية يشارك في الدوري الملكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates